السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اهل زوجي يبون يزوجوني اخو زوجي!

انا بنت ارمله عمري ٢٦ سنه عندي بنت وحده وزوجي توفى قبل ثلاث سنوات بمرض السرطان. توفى زوجي وانتقلت لبيت اهلي اقضي العده واكمل حياتي واهل زوجي مازالت علاقتي فيهم ممتازه دايم يسئلون عني ويزوروني.تفاجئت قبل فتره ان ام زوجي قبل شهرين تكلمت مع امي في موضوع الي هو تبي تخطبني لولدها الصغير الي هو اخو زوجي الصغير وهو اصغر مني باربع سنوات. كانت ام زوجي تستشير امي وماكان احد يدري لا ابوي ولااخواني.اخو زوجي احسبه بحسبة اخوي الصغير وتفاجئت لما بدأت امي تلمح لي بالموضوع عشان تشوف وش رايي ولما قالت لي انهم يبون يزوجوني اخو زوجي عصبت وصرت ابكي ورفضت. وبعدها بكم يوم جات ام زوجي وقالت لي الموضوع وانهم يحبوني ومايبون بنتي تتربى بعيد عنهم وانا باقي صغيره ولازم اتزوج وان اخو زوجي هو الي طلب انهم يخطبوني له .سمعت كلامها وماعصبت وقلت لها لازم افكر وقالت لي خذي وقتك.. انا رافضه الفكره لكن محتاره وابي حل ينهي السالفه! هل اوافق او ارفض؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت بالطبع ما زلت شابة وغالبا ستتزوجين مرة أخرى. اهل زوجك فيهم الخير ولا شك انهم يحبوك ويهتمون لشأنك انت وابنتك. بالرغم من ذلك، هذه الأسباب لا تكفي لكي تتزوجي باخ زوجك خاصة ان كنت تحسبينه في دور اخيك الصغير. في الوقت الحالي، تطغى العواطف على قصتك، وفاة زوجك وابنتك وشبابك، كل هذه عوامل تشجع الجميع على مباركة الزواج، لكن اعلمي جيدا ان هذا الشاب سيصبح زوجك ويجب ان تكوني مقتنعة به ومقتنع بك كازواج دون التأثر بوفاة زوجك. فكري جيدا ان كنت ترين فيه زوجا بغض النظر عن كونه عم لبنتك. لك الحق ان لا تقبلي وتشرحي للجميع موقفك وهذا لا يفسد للود قضية ومن الممكن ان تبقي على تواصل مع اهل زوجك دون الزواج من ابنهم الثاني.

قبل 6 شهر

لابد أن تكوني مقتنعة بنسبة كبيرة قبل الموافقة

قبل 6 شهر

احلا زواج والله تكوني المدللة وأجر من الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه