السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

بسبب شكوكها طلقتها فحرمتني من اولادي

بسبب شكوكها طلقتها فحرمتني من اولادي

انا طلقت ام ابنائي بسبب شكوكها ووضعت عيالي عندها ومنعتهم عني حتى جوالاتهم لايردون على ولا اعلم عنهم بشئ وانا تزوجت من مطلقه والان ندمان وزوجتي الاوله صارت بيننا مشاكل وسبق تقدمت للشرطه شكوى ضدي وعند اصلاح ذات البين صارت الفاظ بيننا وكذبت على هل لو اردها من الممكن اني انسى مامضى وتحسن نفسياتي عليه او اخذ عيالي واتركها او اتركهم معه واستمر احول على حسابها مصروف عيالي .... اطلب الرأي من الله ثم منكم ايش اعمل .....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد لا ابالغ حين اقول ان لا بيت يخلو من مشاكل بين الزوجين وهذا طبيعي مع ضغوطات الحياة المختلفة وكثرة المسؤوليات والمغريات وغيره. بالرغم من ذلك، الانسان يجد راحته مع زوجته واولاده وفي عشرته الطويلة مع شريكه حياته واولاده حوله. نصيحتي لك ان ترجع لعائلتك وتعالج اسباب المشاكل مع زوجتك وافتح صفحة جديدة في حياتكما معا. يمكنك ان تنسى والدليل انك ورغم المشاكل انت تحن لبيتك الاول ولست سعيدا بوضعك الحالي. الزواج باخرى هو هروب من المشاكل الزوجيه وليس حلا. زوجتك طبعا غاضبة لانك تركتها والأولاد وهذا قد يفسر تصرفاتها. ارجع الى زوجتك واًولادك وبذلك ترتاح وتكسب اولادك وتسعد من جديد.

4 شهر

طيب ما هو ذنب زوجته الثانية التي ستصبح مطلقة مرتين


سيدي تفكيرك ايجابي وهذا شيء حسن جدا، لم نعلم الفترة الزمنية لهذا الانفصال وتلك المشكلات، ولكن ان تجاوزت السنة فمن الممكن أن التفكير في الرجوع لبعض فكرة حصيفة إن قبلت زوجتك الاولى بشكل متسامح كامل، واذا أحسست أنت انك فعلا في موقع متسامح جدا، وان تتعاهدوا بألا يفتح هذا الموضوع بتاتا في المستقبل إلا لتضحكوا عليه فقط،، فأحيانا يتصرف عقلنا الصغير في المشكلات. هل انتم بحالة ذهنية ندمت فعلا على ما مضى؟؟ هل تتأسفون لبعضكم البعض على ما مضى أسف صادق وحقيقي؟ اكتبوا هذه الاسفات على ورق، واكتبوا كم أنتم نادمون، وتعهدوا بورق خاص لكم بعدم الرجوع الى ذلك المربع. لتتذكروا كلما استدعيتم الماضي المؤلم. النسيان لن يكون، بل ستحرصون على وضع هذه الذكرى في مؤخرة عقلكم تمهيدا لمحوها. ان كان ذلك غير ممكن، فدعها هي تفكر بالرجوع، ولا تقترح عليها شيئا، وابقى على مسؤولياتك اتجاه الابناء. أتمنى لكم التوفيق دائما.

قبل 4 شهر

اتمنى ان تفكر في مصلحة أطفالك لأنهم من يدفع التمن في هاته الخلافات زد زوجتك وحاول أن تبدأ من جديد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه