السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ما بين حرمان اولادي من والدهم او تدمير نفسي !

انا متزوجة منذ 17سنة ولي طفلين ومشكلتي ان زوجي شاذ جنسيا ولم اكن اعرف الا بعد مرور زواجنا ب10 سنوات ادركت انه شاذ واردت مساعدته فاخدته عند طبيب نفسي وبدا العلاج لانه توقف بعد شهرين وقاللي انه لا يستطيع مواصلة العلاج فغضبت منه وقررت عدم معاشرته ظنا مني انه سيطلب العلاج ولكنه تمادى في شذوذه فانا محتارة ان طلبت الطلاق ساحرم اولادي من ابوهم وان بقيت معه سادمر نفسي داخليا ارجوكم ساعدوني اريد مناسبا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العيش مع زوج شاذ امر صعب وسيخلق المشاكل الكثيرة بينكما. صارحي زوجك لمرة اخيرة واعرفي منه نواياه، ربما هو لا يريد العلاج ويفضل ذاك الطريق. الافضل ان تكوني واضحة مع نفسك وتصارحيه وتتخذي قرارك بشان الانفصال عنه او البقاء معه. في حال الانفصال، يمكنكما الاتفاق على كيفية العناية بالاطفال وتنسيق أمور الحضانه وقد يكون ذلك افضل لأولادك من العيش في جو من التوتر بينكما.

قبل 4 شهر

( راكي تسيتي علينا: يعني لاعبتها ستوتة، من قال بأن الطلاق يحرم الأبناء من أبويهما: اي شرع واي قانون؟ بسبب الشذوذ الجنسي لزوجك قد تصيبك الأمراض المستعصية، وقد تنتقل عدوى الإنحراف لأبنائك، حاولي مع زوجك للمرة الأخيرة وهدديه بأنك ستفضحين شذوذه عند اهله وأهلك إن لم يخضع للعلاج ( وراقبي علاجه)، فإن إستجاب فاصبري وادع الله ان يصرف عنه اصدقاء السوء، وإن لم يستجب فانظري ما تفعلين في نفسك، فأنت في خطر

قبل 4 شهر

اعرضي عليه العلاج و اخبريه انك غير قادرة على تحمل انحرافه الجنسي اكثر و انه انت خايفة على وجدك معه و على اولادك منه .. و انه من حقك انك تعيشي حياة طبيعية و انه يعطيكي حقوقك الشرعية و انه امامه اما الانفصال و استكمال انحرافه اما انه يقوم برحلة العلاج من اجل العائلة و لم يكلفه الامر سوى ارادته و جهده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه