السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ام زوجي شتمتني و طردتني دون اي سبب

السلام عليكم سبق و ان عرضت عيكم مشكلتي مع نسايبي خصوصي ام زوجي الامس فقط نزلت فيا شتائم و بهدلة وطردتني من البيت بدون ادنى سبب و اعترفت لي انها ما تقبلتني من اليوم الاول و انا والله مطيعة جدا و جد مؤدبة معاها بس ما بعرف ليش تعاملني هيك المهم انا قررت اني ما ارجع لبيتها لو حتى تموت و قلت لزوجي بتحرم علي لوكان ارجع لبيتكم ما الحل و هل ما قمت به صائب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لو بقيت في منزلك كان أفضل والآن وقد غادرته أعطي نفسك وقتا لتمر العاصفة بينك وبينها ، التهديد والوعيد لا ينسى وانت قلت لن تعودي حتى لو ماتت فقد أشعلت النار بدل ان تخمديها. انها ام زوجك ومهما فعلت لن يتركها ولا يجب ان يتركها ، عليه البر بها مهما فعلت. حاولي بعد مده ان تفهمي من زوجك ما الذي لا تتقبله منك وكيف يمكنكم إصلاح الأمور . يجب ان تتلافي الصدام معها وتتركيها حين تنفعل ، غادري الغرفه ولا تردي عليها ، الأفضل دائما الا نجاوب الشخص المنفعل حتى يهدأ . أنتم لا تملكون بيتا وانت تعيشين معها لذلك لا حل لك سوى العودة الى بيتك او الانفصال . اطلبي من زوجك إيجاد حل لكما ، اما إيجاد سكن منفصل ، او وضع شروط لإقامتك في بيتها ، اي ما تستطيعين فعله وما لا تستطيعين كتنظيم جدول لتنظيم الطهو وتنظيف البيت . اذا لم تستجب لكل هذه الأمور فهي لا تريدك زوجه لابنها وعندها زوجك فقط هو الذي يستطيع ان يقرر الامر فإما شروط جديده واحترام متبادل وتفاهم حتى لو كانت المحبة مفقوده وأما الانفصال.

قبل 4 شهر

طبعاً غير صائب .... انا لا أعرف قصتك ..... لكن وضع زوجك بينك وبين أمه أكبر غلط بحياتك ...... لا يوجد رجل بالعالم يتخلى عن أمه كرمالك . كان يجب عليكي أن تطلبي سكنك الخاص و تطلبي الحماية منه لا تضيعه بمثل هذا الخيار فأنتي الخاسرة . تصلي وقولي له بدي سكن خاص وبدي ياك تكون علاقتك مع أمك ممتازة و تزورها بشرط انك تحط عليها شرط ما تحكي عني قدامك وتخرب حياتنا

قبل 4 شهر

حسبي الله و نعم الوكيل .. اهم شي لا تلطي امام زوجك و حاولي تبقي الامر معك و ضدها و استعطفيه بالشكل الذكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه