السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تزوجتها رغم ماضيها الا انها ..!!!

السلام عليكم مشكلتي قبل عامين تعرفت على فتاه كانت في حالة بؤس بعد ان افترسها ذئب بشري وتواصلت معها وحاولت ان اساعدها لتجاوز المصيبه وفعلاً تجاوزتها معي واستمرت علاقتنا سنه كامله بعدها تقدمت لخطبتها وتزوجتها بالرغم من معرفتي بماضيها وبعد الزواج بدأت مشاكلنا تطفو ع السطح لديها مزاج غريب وترفع صوتها وتمد يدها ايضاً عند اي خلاف بيننا وكنت ارجح تقلب مزاجها بسبب الحمل الى ان وضعت ولكن للاسف لم تتغير لا اعرف كيف اتقبلها بعد كلامها الجارح لي واشعر بداخلي انها تنكرت للمعروف وتنمرت الان هيا عند بيت اهلها واعتزم عدم ارجاعها لانني لم استطع تجاوز اهاناتها وقلت ادبها بالرغم من استماتتها في الاعتذار هي وكل افراد عائلتها. ارجوا النصح والمشوره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجميل ان نساعد الآخرين في تخطي مشاكلهم لكن ذلك لا يجعلهم مناسبين للزواج!!! المهم الان هي زوجتك وأم ابنك، انصحك ان تعطيها فرصة اخرى اكراما للطفل وحرصا على مستقبله، كن واضحا وصريحا معها وافرض مبادئ الاحترام والأدب. ربما هي تجهل ذلك فعلمها بحزم وحكمة ولكن إياك والعنف. من الوارد انها تعاني من اثار الاعتداء عليها لذا من المفيد ان تعرضها على طبيب نفسي.

يجب ان تعمل على اعادة تربيتها مثل الاطفال. تحدث مغها بحزم شديد وضع قوانين صارمة وكلما اخطات افرض عليها عقاب. وكلما فعلت شيء جيد كافئها. ويمكن عرضها على مستشار نفسي لعلها تعاني من ترسبات الحادث القظيم نفسيا. اكسب فيها اجر واكمل معروفك معها وخاصة انها انجبت لك.

قبل 3 شهر

انت انسان رائع و طيب و ربنا أن شاء الله راح يجازيك على قد نيتك. مش عارفة ليش الطيبين حظهم مع قليلات الأدب و الطيبات حظهم مع الخاين الكريه...حسبي الله ونعم الوكيل..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه