السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

الى صف من اقف عديلي ام اخو زوجتي

السلام عليكم انا واقعا في حيره من امري اذا ان لي علاقه جيده بين اخو زوجتي وعديلي وكذالك بين عديلي واخو زوجتي كانت تربطهم علاقه جيده واكثر من ممتازه وحصل خلاف بينهم في العمل وتطور الخلاف الي ان اصبح ايضا بين الاسرتين وحاولت الاصلاح بينهم وتقريب وجهات النظر الا ان الامور تزداد تعقيدا وكل طرف يريدني ان اقف في صفه ولا اي طرف يعترف بالخطا اذا ان الخلاف كان بسيط ويمكن حله في البدايه ومع اني صرحت لكل الاطراف ان موقفي موحيد ولن اقف في صف احد الا انني اجد نفسي قد ارغمت علي التدخل بطريق غير مباشره اما عن طريق اهل زوجتي او عن طريق زوجه عديلي علما باني اكتشف كل يوم امور وتركمات بين الطرفين مضي عليها اكثر من 20سنه وكل طرف يحاول ان يثب بالادله ان الطرف الاخر ذو اخلاق سيئه علما اني علاقتي في الطرفين لم يمضي عليها سوي خمس سنوات ولم اجد الا كل احترام من كلا الطرفين ارجو مساعدني وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد حاولت الصلح بينهم وهذا خير منك. اما بالنسبة لموقفك منهم فالافضل ان تبقى على الحياد ولا تأخذ صف احد فأنت لست طرفا في النزاع ولا دخل لك به. ابقي علاقتك جيدة بالجميع تجنبا للمشاكل مع زوجتك وكل العائلة. حاول الصلح كلما سنحت لك الفرصة والتقريب بينهما بالكلمة الطيبة ولكن أبقى حياديا ولا تقف بصف احد اسلم لك.

قبل 3 شهر

استعن بالله واصلح بينهم الكلمة الطيبة لها مفعول السحر

قبل 3 شهر

إجعل كل طرف منهم يصفي قلبه تجاه الثاني ويعتذرون لبعض وان الحقد ما يولد غير الشر والقطيعة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه