السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

وضع شرط أن أوقف دراستي

انا فتاة في عمر 21 منذو سنوات أعجبني ابن خالي و للعلم أن خالي يحبني كثيرا و لكن في البداية لم يبالي و حاولت ان تخطى الموضوع و قبل سنتين تبين أني اعجبه و تقدم لخطبتي مع أنه وضع شرط أن أوقف دراستي انا لم يبقى لي الكثير من الدراسة و انا اتحسر لأنه حب حياتي و أريد مساعدتكم هل أقبل لأنني أحبه و أنسى دراستي ؟ المعذرة على الإطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتركي ابن خالك وليس الدراسة ابدا. دراستك هي سلاحك في الحياة الذي سيبقى بجانبك في احلك الظروف وسبيلك لإنقاذ نفسك ان جارت عليك الدنيا لا قدر الله. طلب ابن خالك في غاية الانانية ولا يبشر بالخير، الرجل الحكيم لا يخاف من علم المراة بل يقدره ويشجعها عليه. انت الان مغرمة به لكنك ستندمين على ترك دراستك وتشعرين بالعجز عند اول مشكلة. العلم والعمل يساعدانك كثيرا في حياتك فلا تكوني تحت رحمته طول العمر. فكري جيدا، ما زلت صغيرة وفرص الزواج امامك كثيرة، تخليك عن شهادتك سيخسرك الكثير وستدفعين الثمن غاليا، هذا ظلم وأنانية فلا ترضي.

قبل 4 شهر

انه ظلم بقي القليل و يمنعك من الدراسة بحجة الزواج سوف تندمين كثيرا هو اناني لو يحبك يصبر عليك تكملي و تزوجوا لكن انتي تسرعتي بقبول الشرط الحب شيء و التفاهم و التضحيات و العطاء شي ء اخر

قبل 4 شهر

شرط متعسف انا ضد ايقاف الدراسة على الاقل يصبر عام عامين و تكملي الدراسة و بعدها تتزوجي و تقعدي في البيت الرجال من هالنوع يحبو يكسروا البنت لكي لا تقول دراستي و اعمل و و انتي كوني وسطية و اذا يحبك يقبل قوليلوا ادرس و لا اعمل .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه