السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

علاقتي السابقه تعود

السلام عليكم انا رجل متزوج والحمدلله أحب زوجتي جدا بصراحه كنت على علاقة بفتاة قبل زواجي بأربع سنوات تقريبا ثم تزوجت هي وانقضى الأمر كل شخص في سبيله والحمدلله ما ندمت ابدا بعد زواجي بفترة بدأت ترسل لي رسائل في البداية استغربت فأخبرتني عن اشواقها والخ فأخبرتها باسلوب مؤدب بأني سعيد بحياتي واتمنى لها السعادة وحصل نقاش طويل كان مضمونه اني لا أفكر فيما مضى وانتي لكي حياتك الان وانا لي حياتي التي اسعد بها لكن بأسلوب لطيف وسبحان الله اثناء ذلك النقاش كشف زوجها الحوار وحصلت بينهم خلافات ونزاعات شعرت بتأنيب الضمير لأني تجاوبت معها وناقشتها ولم اقطع عليها الحوار من اوله والان اختفت سنة تقريبا ثم عادت ترسل لي وانا لا ارسل اي رد ابدا كيف اتخلص منها اخاف ان تحدث لي مشاكل بحياتي وايضا اكون سبب في خراب بيتها هل اخبر زوجتي علما بأني لم اخبرها بأني كنت على علاقة من قبلها لأني ادرى الناس بغيرتها المجنونه افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الان سعيد في زواجك ، ليس هناك داعٍ لتخبر زوجتك بكل هذه القصه، انها من الماضي وقد لا تصدقك فتجلب لنفسك مشاكل انت في غنى عنها . اكتب رساله اخيره لصديقتك السابقة توضح لها فيها ان لا فائدة لها في مراسلتك وأنها اذا استمرت على إزعاجك ستقول لزوجها. هذه الطريقه تقنعها بالابتعاد عنك وتوقفها عند حدها وهي لصالحها وصالحك . قد تكون غير موفقه بزواجها فعادت الى دفاترها القديمة ، وانت سعيد لا تريد ان تجلب لنفسك مشاكل ، هناك نساء يتسلين بهذه الأمور ولا يحترمن أزواجهن، انت من ناحيتك لا تفكر فيها ، فقط أرسل هذه الرساله الاخيرة ولو استطعت غير رقم هاتفك كي لا تزعجك بعد ذلك وكي لا تضعف يوما ما امام رسائلها . احيانا شراره صغيره تعيد حبا قديما وتكون قد ظلمت زوجتك الطيبه والزوج المسكين . اقضي مزيدا من الوقت مع زوجتك واهتم بها وأنسى تماما ما مضى.

قبل 2 شهر

اخي العزيز انا لا اشجع فكرة اخبار زوجتك بالامر، بل حاول ان تقطع علاقتك بهذه السيدة التي اسائت لنفسها بهذا التصرف ولم تحترم زوجها وخانت ثقة زوجها والميثاق الغليظ الذي يجمع بينهما، ارسل لهاته المتهورة رسالة خاصة شديدة اللهجة تدعوها الى ضرورة الابتعاد عنك والا ستضطر الى اخبار زوجها

قبل 4 شهر

اياك ان تخبر زوجتك وتفتح عليك باب من أبواب جهنم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه