السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لم اعد اشعر بشيء اتجاه زوجي !

السلام عليكم انا سيدة متزوجة منذ 13 سنة لم ارزق باطفال وقد تكفلت بطفلة يتيمة عمرها الان اربع سنوات مشكلتي انني لم اعد احس بشيء اتجاه زوجي واريد الطلاق لكن المشكلة انه ليس لدي مكان ادهب اليه وانا موظفة وكل نقودي اضعها معه او بشيء كتب باسمه (بيت، سيارة )هو يحبني وهو متدين لكن في حياته لم يقدم لي هدية بعكسي في الحين لا يتردد في اعطاء اي شخص اي شيء احس انني اخطأت انني سلمته كل شيء ولكن هدا جاء متاخر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كونه لا يقدم لك هدية ليس سببا للطلاق!!ً تقولين انه رجل متدين ويحبك ولكنك لم تعودي تشعرين نحوه باي مشاعر. يمكنك تغيير هذا الوضع، إبدئي بنفسك وغيري الروتين الذي تغلغل في حياتكما وقضى على المشاعر . ركزي على صفاته الحلوة وتقربي منه وانوي بدء حياة جديدةبأسلوب جديد وستتحسن حياتك معه. أعطي نفسك وأعطيه فرصه اخيره بعد هذا التغيير فربما يستجيب ، الحياه قصيره ويجب ان نستغلها ونفرح بها ، كوني مبتسمه ، فرحه في بيتك ، متفائله ، صارحيه بانك تريدين تغيير حياتكما نحو الأفضل وان فشلت لا يبقى لك سوى الانفصال وتحمل تبعياته. من الممكن جدا ان ما يحبطك و عدم تحكمك بمالك، انصحك ان تعيدي النظر في طريقة تعاملكما المادي وتطلبي ان يسجل اشياء باسمك او ان تحتفظي بمالك وبذلك يكون لديك ذخيرة للزمن. تقولين انه متدين اذا سيحفظ حقوقك ، كونكما لم ترزقا بأطفال جعل حياتكما ممله وخاويه لان الأطفال هم الذين يجمعون الأهل حولهم والآن لديك طفله تبنيتها وتهتمين بها ، لتكن فرحتكما في البيت فتجتمعا على محبتها ، معظم الرجال لا يكترثون كثيرا لموضوع الهدايا، والهدايا الماديه ليست أهم شيئ بين الزوجين، المهم هو الاتفاق والمحبه والكلمة الطيبه وقعها اهم وأثمن من اي هديه .

قبل 3 شهر

انت ظهرين استغاءا عنه بوجود المال عندك.... اشعريه بحاجته واطلبي منه انت هدية.. معظم الرجال لا يشعرون بحاجة المراة حين تكون مقتدرة ماديا او حين يشعر ان هديته ليس لها كبير قيمة عندك...اعلميه ان حبة باتيسري تفرحك وعندها سيغرقك هدايا حسب مقدرته..ونصيحة ماتسمعيش للغاشي خاطر الكذابات كثيرات .....عامليه بما يظهر لك ويكفيك منه حسن الخلق

قبل 3 شهر

أعطم هدية أهداك إياها أنه لم يخنك و لم يسبب لك مرض العصر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه