السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ماذا افعل مع زوج حقود وفاسق و اناني ؟

ماذا ،افعل مع زوج حقود و فاسق و اناني،و سكير و كل شئ يصير في البيت يحكيه لاصحابو بنتي عمرها 19 سنة و ابني 5 سنوات و ابويا و امي متوافين و اخواتي في الخارج ليس لدي مكان اذهب اليه حتي اولدو علاقتهم به سطحية عمرو 56 سنة و عايش مثل المراهقين انا نفسيتي تعابنة من هذ ا الرجل المقرف و صابرة . اشكر حلوها كثيرا لانها اعطتني الفرصة حتي الواحد يحكي و يتنفس شوية

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أتفهم شعورك وصعوبة العيش مع زوج غير مبالي، لكن كلما زادت كراهيتك له زادت صعوبة العيش معه ، لذا حاولي ان تخففي من حده كراهيتك له من اجل اولادك ولتعيشي بسلام. تأمين مورد رزق خاص بك سيساعدك، هل تستطيعين العمل؟ ربما تبدئين بمشروع عمل من البيت، استغلي شطارتك في أي مجال وبيعي منتجاتك او خدماتك من المنزل سواء اعداد الأطعمة او رعاية لاطفال او منتوجات فنية مثلا. العمل سيشغلك ويسعدك وبذلك تدخرين بعذ المال في حال ساءت الأحوال كثيرا فتستطيعين الاستقلال بنفسك. لا تفقدي الامل من مساعده اخوتك حتى لو كانوا يعيشون في الخارج ، فمن يدري ربما يساعدونك في السكن بقربهم فمن المؤكد أنهم لن يرضوا لك بالظلم وبحياة تعيسه او يؤمنون لك مبلغا تستطيعين من خلاله الاستغناء عن زوجك وطلب الطلاق في أسوأ الأحوال، مع ذلك يبقى العمل خيارك الأفضل لتحسين وضعك. تقبلي واقعك الان وخططي لمستقبل أفضل، حاولي تغيير واقعك واصلاح امر زوجك ما استطعت ، لا تناقشيه عندما يحتد او عندما يشرب ، تجنبيه وتجنبي الصدام معه . حاولي ان تستميله مع اولادك ، لا تشكلوا جبهه ضده بل حاولوا مساعدته بالتقرب منه واعلمي انك بحاجه لكسب الوقت لتنفيذ اي حل يساعدك على الخلاص لذلك استغلي الوقت بمحاوله الكف عن كرهه لهذه الدرجه ، افهمي ظروفه وما الذي أوصله لهذه الحاله ، امدحيه عندما يقوم باي عمل إيجابي لتشجيعه وتأملي الفرج من عند الله.

قبل 3 شهر

مكن سوال هلا انتي ماتحكي كل شيء لاخوات اذا كان عنك خوات وهو كمان معتبر اصحابو زي اخوانه لذلك يحكي كل شيء

قبل 3 شهر

يامراة مهمه فعلا مالازم تحكي عليه كدا وتوصفي مهمه صير انت زوجك وعادي دائماً أتكون مشاكل بين كل متزوجين اذكري ربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه