السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خائفه بان اخبرها بان ابنتها زانيه

اكتشفت للتو ان اختي زانيه!!! والله العظيم الارض لا تحملني من الصدمه انا لا افكر فيها بل في امي المسكينه ماذا ستفعل لو علمت بالامر لا يسعني فعل شيء وهي ليست متزوجه ارجوكم اريد حل! لا استطيع مواجهتها لانها اكبر مني وستسأل كيف علمت وبصراحه عن طريق تفتيش هاتفها اعلم انه غلط ولكن اقسم بالله لم اقصد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفك صعب جدا، كم عمرك وكم عمر اختك؟ وماذا تقصدين بالزانية؟ هل هي على علاقة حب برجل ام انها قامت بعلاقة كاملة. هل انت متاكدة مما تقولين؟ ان تخبري والدتك او لا يعتمد في نظري على عمركن وقدرتكن على حل هذه المشكلة. أخاف ان اخفيت الامر ان يستغلها هذا الرجل وتضيعي فرصة انقاذها. اخبريني تفاصيل اكثر حتى نتابع الحديث ونجد حلا باذنه تعالى.

3 شهر

انا ١٨ واختي ٢٤ واعتقد اني متأكده لانه كان يتكلم عن شيء خاص بجسدها وهي كانت تطلب منه عدم الاستمرار ولكن بعد فوات الاوان


3 شهر

شيء خاص كيف ذلك هل هو شامة او جرح في منطقة حساسة...وكيف يتكلم فيه...هل من كلامه فهمتي انه مارس الجنس معها...ممكن هي اخبرته بالامر ممكن شاهدته من الجهاز فمعظم العلاقات بالنت فيها امور مثل هذه وليس لزام مارست معه الجنس .....ممكن تكلموا بالامر او ممكن جنس بالهاتف.....لكن الاهم انها في خطر وهي مخطئة ...من وجهة نظري تكلمي معها مباشرة انت اولا واخبريها انك عرفت الامر صدفة حاولي مساعدتها قبل فواة الاوان...وان لزم الامر هدديها باخبار امك لكن حاولي معها بالكلام اولا


يا ابنتي حسبي الله ونعم الوكيل مما يحدث في هذا الزمان. وربي يكون لك معين. هي اختك ولها عليك حقوق منها الستر، ولكن يجب ان تعملي على تقويمها. حتى لو كانت الأكبر. عليك اولا ان تتأكدي من الموضوع بالشكل القاطع، هذا اتهام كبير لو كانت غافلة اختلي معها بعيدا عن العائلة واخبريها انك بالخطأ فتحت هاتفها وقرأت ما قرأت، هل هي الفاعلة ام ماذا؟ اطلبي توضيح منها، واعرفي منها هل الموضوع قديم وكانت غلطة؟ ام انها مستمرة؟ الاولى عليك بمساعدتها على الستر على الموضوع والتكفير عن الذنب اما الثانية فيجب اخافتها وتهديدها لردعها، وعليك ان تقفي معها في مواجهة ظلمها لنفسها، وترفضي الموقف، وحتى لو قلت لها قولًا انك بتعلمي امك، بالطبع لا تخبري امك ليس في هذه المرحلة على الاقل قولي لها انك بتراقبيها وانك تريدين منها العودة لطريق الحق وعدم تشهير سمعة العائلة وسمعتها وسمعتك في هذه المواضيع. كوني قوية وجريئة وشجاعة هي اختك وعليك مساعدتها، وان تعاونت معك، عديها ان الستر امر ملح والوصول لحل للتراجع عن هذا الفعل هو ما تريدينه. وربي يكون لك معين على هالموقف.

قبل 2 شهر

لو نخثتى مع اختك الكبيرة لن تتحمل منكى كلام وسوف تكيد لكى انقلى ما شفتيه على تلفونك ووريه لماما وهية تتصرف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه