السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لا اؤمن بالحب الا بعد الزواج

مرحبا عمري 27 سنة متزوجة من 5 سنوات زواج تقليدي برضائي لاني لا اؤمن بالحب الا بعد الزواج رزقنا بطفل وطول فترة الخمس سنوات ما عمري حسيت تجاهه بحب او حتى اعجاب بارده معاه جدا من جميع النواحي لكن لست مقصره قايمه ببيتي ع اكمل وجه والجميع يشهد هو عكسي تماما كلمات الغزل دائما ع لسانه كل اسبوع يجيب لي ورد او هدايا عمره ما قال شئ زعلني او جرحني يعرف عني كل شئ اللي احبه واللي ما احبه يستشيرني بكل شئ حتى في اشياء لا تستحق الاستشارة ولكن ليضعني فالصورة انا اعلم ان االمشكلة فيني ولكن لا اعلم ما السبب احيانن اقول بتغير ولكن ارجع نفس الحاله بعد كم يوم ولا استفيد مع انه لم تكن لي علاقات عاطفية سابقا ابدا عشان اقول ممكن اثرت عليه وانا حذرة جدا من هالعلاقات كون اغلبها معقده ونهايتها فاشله ودائما اقول الحب يجي بعد الزواج فما سبب هالبرود هل هو نفسي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تشعرين بالملل في حياتك؟ هل تعملين؟ كيف تقضين يومك؟ اخبرينا تفاصيل اكثر عن حياتك. انت في نعمة كبيرة، زوجك يحبك ويقدرك ويستشيرك، تصفحي حلوها وستجدين الاف النساء يشتكين من إهمال وجفاء أزواجهن. احمدي الله على ما رزقك وقدري هذه النعمة وحافظي عليها. غيري في حياتك فقد يكون الملل سبب برودك، اهتمي باشياء مختلفة، تعلقي بعمل او هدف او حتى هواية. انتبهي فقد لا يصير زوجك ويياس من برودك وحينها ستندمين كثيرا.

قبل 3 شهر

خلص انتي هذه طبيعتك انسانه باردة فقط صارحي نفسك بهذا الشيء مثل ما فعلت انا تماما اكتشفت اني اعاني من البرود العاطفي وعلى فكرة حتى لو كنتي تعرفتي على شب بطريقة اخرى اوعدك انك لن تحبيه فقط ارضي الله في زوجك فهو عملة نادرة وطالما الاحترام والتفاهم موجود ضعي كذبة المشاعر جانبا وعيشي حياتك طبيعي دون ان تنقصيه من المشاعر شيء

قبل 3 شهر

الله يسامحك .. تاخذي زوجي الي ما يشمعني ولا كلمة و لا يتذكر مناسبة و ما اعرف عنه شيء و لا عمله و اخذ زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه