السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لا يستطيع اخذي معه و سيأتي كلما إستطاع

انا بنت عمري 25 سنة من مدة بسيطة تقدم لخطبتي شاب (زواج تقليدي) فوافقت مبدئيا فهو من عائلة محترمة ومتدينة ولا يوجد فيه عيب فهو يحترمني وکل شئی بيننا على مايرام المهم وبدون إطالة المشكلة التي تواجهني هي أن خطيبي يعمل بعيد يعني في ولاية بعيدة عن مقر السكن وقال لي أن بعد الزواج يترگني عند أهلي أو أهله ولا يستطيع اخذي معه وأنه يأتي كلما إستطاع فنزل عليا هذا الخبر کالصاعقة فأنا لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أنني يكون لدي زوج وأنا بعيدة عنه فأردت أن أوصل له قصدی فلم يفهمني فأنا الآن أفكر في الانفصال لأني لا أستطيع تحمل البعد فأرجوکم حلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا ما ذكرته يعتمد على قدرتك على تحمل بعده وتحمل المسؤوليات في غيابه. اطلبي منه ان يشرح لك اكثر عن طبيعة حياته وتصوره للمستقبل وبعد ذلك فكري جيدا واتخذي قرارك.

لا تتركيه لان مقر عمله بعيد اذا كان شابا مناسبا ، في اول فتره بقاءك عند اهلك سيخفف عنك معاناه تركك لهم بعد الزواج وحتى لو بقيت عند اهله فستكون فرصه لك لتكسبي محبتهم وثقتهم . ظروفه الان تحكم عليه البعد عنك ولكن ربما تتغير هذه الظروف ويعمل في مكان اخر قريب ، من يدري؟ لا تستبقي كل امور الحياه . الزوج المناسب لا يتواجد كل يوم ، فكري جيدا ومشكله عمله لا تعيبه ، اطلبي منه ان يخطط للبحث عن عمل قريب لاحقا اثناء تواجده في عمله الحالي ، قد يوفق وتحل المشكله . اما الشيء الاهم فهو ان تشعريه باهميته في نظرك وبتعلقك به كي يفعل المستحيل ليسعدك.

قبل 4 شهر

أنت في فترة خطوبة و هذه هي حالته شرحها لك كما هي و لم يكذب عليك و من المحال أن يأخذك معه في هذه الظروف إذا أعجبك الوضع واصلي معه و إذا لم يعجبك الوضع ارفضيه مع توضيح السبب على أن يحدث ذلك قبل أن تحبيه بجنون و يحبك بجنون و تقبلين بظغط من قلبك و ليس عقلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه