السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

تزوجت و لم اكن عذراء

تزوجت و لم اكن عذراء

تزوجت ولم أكن عذراء فقد وقعت على شي حاد واخبرت زوجي قبل الزواج واخبرته بأن والدتي تعرف بالموضوع ولم يسألني عن شيء الآن بعد 8 سنوات وانجابي لابنتي بدأ زوجي باللعب من ورائي والكذب كثيرا على ولا يقيم معنا الآن بل يقيم مع زوجه أخرى تزوجها بدون علمي وعرفت بالصدفه ويقول لي أنه سيسافر إلى بلده اجازه وعند عودته اكتشف انه كان في بلد زوجته هو يقول لي أنه ظلمني ولكن لم ينسى ما صرحت له قبل زواجنا مع أنه كان على علم بالموضوع من يوم زواجي وانا أرى مكالمات ورسائل قذره اواجهه ويقول لي اذهبي إلى أهلك انا انسان قذر وظالم ويطلب مني أن اتركه وادور على زوج غيره ليحتضني انا وابنتي أيوجد آب يطلب زوج آخر لزوجته وابنته مع العلم أن له أربع أولاد من زوجه أولى ولكنها ليست معه في بلد آخر ساعدته كثيرا عندما ترك عمله والآن يعيش مع زوجته الجديده ويتركنا لوحدنا لم أخبر أحد أنه تزوج لأنه هددني انه سيخبر عائلتي واقاربي انه عندما تزوجني لم أكن عذراء فاضطر وسكت ماذا أفعل لا أعرف عنه أي شيء حتى أهله لا يعلمون بي وأن له ابنه يعتقدون أنه يعيش بمفرده انا لا أطلب سوى الاهتمام بابنته فيقول اذهبي وتزوجي رجل آخر لقد تعبت وهناك أشياء أخرى لا استطيع ذكرها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف قبلت ان يكون زواجك منه في طي الكتمان ، اهم بندا في الزواج هو الاشهار ، كان عليك ان تسالي اكثر عنه قبل الارتباط برجل لديه اربعه اولاد من امرأة سابقه ولا يسأل عنهم ، فمن يترك اولاده ليتزوج اخرى لا يوثق به وها هو يعيد الكره مره ثالثه بعد زواجه منك ولا يسأل ايضا عن ابنته منك اي ان لديه الان خمسه اطفال لا يهمه امرهم ويتزوج من ثالثه لينجب غيرهم ويتركهم . الافضل لك ان تطلبي الطلاق منه ولا تخافي من مشكلتك بما ان والدتك على علم بها ، حادثه ومضت وانت بريئة فلا تدفعي ثمنها طول عمرك . انه يستغل حساسيتك وضعفك من هذه الحادثه ليبتزك ويفعل ما يريد. لقد ساعدته سابقا وكان هذا واجبك، اما الان فلا بد ان تتركيه طالما انه لا يريدك ولا يريد ابنته والتفتي الى مستقبلك معها ، حاولي ان تجدي عملا ولا تنتظري خيرا من رجل كهذا .

هذه الاشياء تدور بخلدك بشكل فوضوي ومزعج لك، فقد وصفت ضجيج المعلومات سيدتي، واذا بقى هذا الضجيج فلن تستطيعي الخروج من الازمة وستبقين تدورين بنفس الدائرة. فهناك عدة مسائل، فهو متزوج 3 مرات، وأنت الثانية، وأهلك يعرفون عن زواجك، وأهله هو لا يعرفون عن زواجكما. والآن كيف نحل اشكال انه لم يعد يريدك في حياته ويستغل قصة العذرية. الحل الاول: لا تستطيعين اجبار أحد على البقاء، خاصة وأن زوجك مزواج، وذو علاقات متعددة...الاقتراح أن تذهبي الى بيت أهلك لمدة من الزمن، وتنتظري الى أن يشتاق لك ولابنته. ولا تخبري أهله بأي شيء الآن. عليك أن تنتظريه الى أن يعود لك، انتظري وربي ابنتك خير تربية، وعلميها، وان اضطررت للعمل من أجلها فهذا افضل وافضل. ربيها وعلميها حتى تكبر الى الجامعة، واعتمدي على نفسك، وأهلك ليس أمامهم من حل الا دعمك. أهله الآن لن يفيدوك، لكن ان رأو طفلة ابنتهم شابة وناجحة فالكل سيؤدي لك التحية. لا تتدخلي بشؤونه ابدا، ولا يهمك امره الى حين هو أن يعود يبحث عنك. كيف تستقلين عنه هو البحث المهم، واكفي شره عنك، وفضائحة ومشكلاته. وركزي على تنمية ابنتك. ارجو أن يكون الرد منظما ووافيا لتفكري بطرقة جديدة، مستقلة ومتكلة على نفسك. بالتوفيق دائما، وكوني قوية وصلبة وشجاعة لتتعلم ابنتك منك سر النجاح والاستقلال. موفقة

3 شهر

صح لسانك


قبل 3 شهر

فعلا هذه دائرة مفرغة..ودوامة لن تنتهي..الحل هو تركه من غير رجعة حيث يبدو أنه شخص مسؤول بكثرة زيجاته وعدم اكتراثه بأي شيء حتى ابنته..في مفارقته خير لكما..وربما عوضك الله برجل يكون لك عونا وسندا..

3 شهر

أقصد شخص غير مسؤول


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه