السؤال

قبل 3 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

انا اختكم ولست جدار في البيت

انا اختكم ولست جدار في البيت

انا بنت عندي اختين فقط لكن هن لا يتحدثن معي عندما يكون هناك اجتماع لعائلتنا اتضايق جداً لانهن في اثناء الاجتماع وفي مجلس مليان نساء يتحدثن فقط مع بعضهن البعض و يضحكن بأعلى اصواتهن مع بعض وكأنني لست موجوده معهن في النفس المكان ابقى صامته و عيون بعض النساء علي كأنهم يقولون لما لا يتحدثن مع اختهن ! مره اخبرتهن امي اليوم الفلاني سوف نذهب لزيارة جارتنا وتقول لهن اخبرن اختكن ( الي هي انا ) لا يخبرني الا اذا بقي على موعد ذهابنا ساعه لا استطيع انا اتجهز في هذا الوقت ف اخبر امي اني سوف ابقى في البيت مع ابي يتعدمن هذا الفعل من اجل ان يذهبن لوحدهن قبل سنه كنت لا اهتم لهن اما الان حركاتهن في ازدياد عندما اتحدث عليهن لا يردن علي واذا ردت علي واحده منهن تبداء بالضحك علي ب اسلوبي و تقلد طريقة كلامي و يسخرن مني و يذهبن لا يهتمن الا لأنفسنا فقط حتي رقم جوالي ليس مخزن في هواتفهن عندما ادخل عليهن في غرفه او مجلس يغادرن المكان الذي انا فيه حتي في السوق ممنوع انا اقول لهن اريد المحل هذا او ذاك لا هن يذهبن للمحلات التي يردن فقط حتي لما ازين عشاء او غداء يخذن من الاكل و يذهبن لغرفتهن اوف ياربي انا اختكن لست جدار في المنزل لا توجد بيننا اي مشاكل هن يفضلن هذه الطريقه للمعلوميه كنت انام معهن في نفس الغرفه بعد اسبوع طردني من غرفتهن و اصبحت انام لوحدي اعاني من الوحده مملت من تجاهلني لي لا انسى كلمة امراه عجوز لما رأت معاملتهن لي قالت ( سيأتي يوم ويتجاهلهن العالم كله وقتها سيعلمن ان الدنيا تدور )

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تحددي أعماركن لنفهم تصرفاتكن ولكن بما انكن جميعا في بيت الأهل فلا بد ان اخوتك لا زلن في عمر المراهقة وأعماركن قريبه من بعض بينما انت الصغرى . في بيت الأهل تكثر المشاحنات بين الأخوه قبل زواجهن ولكن تأكدي ان أخواتك يحبونك ولكن يعتبرن أنفسهن اكبر منك فلا يشاركونك في أمور كثيره . ستكبرن جميعا وعندما تتزوجين ستضحكن من هذه التصرفات وتتمنين العودة الى بيت الأهل والى مشاكل زمان . ابقي على حبك لاخواتك ولا تتضايقي من تصرفاتهن فهن لا يقصدن كل هذه القسوه التي تتخيلينها ، أفضل وسيله هي ان تكلميهن بهدوء وبدون شجار وتطلبي منهن ان يحبوك كما تحبينهن ، كل إنسان يضعف عندما يكلمه الاخر عن حبه له فكيف باخواتك؟ اسأليهن عن سبب تصرفاتهن فقد يكون هناء سوء تفاهم يسهل حله. الأخوه نعمه من الله ومحبه الأخوات سلاح لهن يواجهن به غدر الزمان ، ضعيهن في صفك ولا تتركي في قلبك اي شعور بالظلم منهن ، مهما حصل يبقى بينكن ترابط قوي لا يمكن ان يفرقه احد وقيمه الأخت كبيره جدا ولا يفرط بها ، اصبري قليلا بعد مصارحتهن بحبك لهن وسترين تغييرا كبيرا .

عليك أن تعرفي سيدتي السبب من وراء ذلك؟؟ هناك سبب ما عليك أن تعرفيه، وإن لم تتمكني حاولي أن تعرفيه من أمك، أو أباك، أو إخوة إن لديك. وبدون معرفة السبب من وراء ذلك لا يمكن أن تحل المشكلة. قد يكون على الاغلب سبب ليس ذا شأن، ولكن معرفة السبب سوف يريحك لتعيشي باستقلال وغير مستفزة، أو يكون مدخلا لحل الاشكال. عليك أيضا التصرف في هذه الاثناء بلا مبالاة، ولا تجعلينهن يرين انك مستفزة. لا تبادري لخلطتهن، تعلمي أن تقودي حياة مستقلة لا تعتمد على الآخرين. أتمنى أن تحل أزمتك وألا يؤثر عليك تصرفاتهن. موفقة

3 شهر

لم تذكرى ما عمرك حتى نتمكن من تحليل الشخصية


قبل 3 شهر

انسي وحدتك بقراءة القران و ذكر الله وادعي لهما بالهداية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه