السؤال

قبل 3 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

جمال و جسم زوجي مشكلة اصبحت تؤرقني

السلام عليكم انا متزوجة عمري ٢٦ و زوجي ٢٧ عام، حياتتا الزوجية جميلة جدا و مريحة لكن في الفترة الاخيرة اصبح شباب و جمال و نظافة وجسم زوجي الذي كان هو سبب مبادرتي في التعرف اليه اصبحت تؤرقني اصبحت اخاف عليه من كل احد و اشك فيه طول الوقت ليست هنا المصيبة المصيبة انني اصبحت اكرهه بسببها و اعامله بسوء حتى هو صار يلاحظ هاد الاشي ساعدوني والله صرت احس من معاملتي السيئة انه رح ينفجر و ينهي كل المعاناة خايفة من انه يبعد عني لحظة بس كمان مو مرتاحة معه و اشك فيه بدي حل سريع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تفتقدين الثقه بنفسك والثقه بزوجك، كونه يملك كل هذه الصفات الحلوه ليس سببا على الاطلاق لتكرهيه، انت تخشين ان تتعلق به نساء اخريات، ثقي بنفسك وحافظي على حبك له، لقد اختارك انت وتزوجك ولو اراد غيرك لما ارتبط بك. انتبهي فسوء معاملتك له وكرهك له الذي بدأ يشعر به سيبعده عنك وسيبحث عن من يبادله الحب والاعجاب، وعندها لن ينفعك الندم. عودي كما كنت واحبيه وحافظي على علاقه الاعجاب والحب التي جمعتكما ولا تستبقي الامور. كراهيتك له ما هي الا غيره عليه وخوف من ان يخونك، اذا حصل ذلك فعندها لكل حادث حديث. انت تعاقبيه على شيء لم يفعله. اذا بقيت كذلك، سيفعل الذي تخافيه، اظهري له مشاعر الحب مثلما كنت تفعلين قبل وفكري دائما بايجابيه وانزعي هذه الافكار السوداويه من ذهنك واسعدي بزوجك وحياتك.

قبل 3 شهر

أختي الشك بيدمر حياتك وبترجعي لبيت أهلك مطلقة ولو بعد حين عاملية كحبيب وأخ وصديق ومثل ولدك حتى تحافظي على زواجك

قبل 3 شهر

ستخربين بيتك بسبب الغيرة المرضية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه