السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

صديق زوجي يهدد استقراري

اَنَاَ متزوجه منذ سنه وثلاث شهر وحامل باول طفل لي وقريبا سوف ألد مشكلتي مع زوجي صاحب زوجي متزوج منذ ٤ أشهر تقريبا ولكن للأسف تفكيره حيواني داىما يرسل لزوجي محادثاته مع البنات اللي يعرفهم وصورهم وكيف يتعامل معهم ويريد من زوجي الذهاب معه للمجمعات والبحرين كي يصطاد بنات غير محادثات الواتساب التي بينه وبين زوجي منذ ان يفتح عينه الى ان ينام وزوجي يرد عليه ويمسح الكلام الذي لايريدني ان أراه علما بان صاحب زوجي يعمل بمنطقه بعيده يغيب اسبوع ويرجع لمنطقتنا اسبوعين ومنذ عودته اَنَاَ افتقد زوجي بقوه علما بان صاحبه على خلاف مع زوجته وانا الضحيه بات زوجي يبحث عن مشاكل معي لأتفه الأسباب ولايتحدث معي باليومين والثلاث ودايما يهدد بالطلاق

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي كيف يقبل زوجك هذا الوضع وصديق السوء المنفصل عن زوجته. هذا عدوى مضرة بالتأكيد، وعليك الحزم في موقفك طبعا، ومن حقك حماية بيتك وأسرتك ومشروع بناء عائلتك. ودعيه يختار بينك وبين رفيق السوء هذا، الذي يدخل العار الى بيتكم. هددي زوجك بفضح الاْمر مع أهله وأهلك. ألا يعرف أن الفساد قد يصيب كل العائلة، وهل يبقى على حاله لو وصل الفساد الى عائلته بسبب رفيق السوء. أهذه أخلاق رجل يحمي بيته. لماذا هو مستلب لرفيقه، ولماذا يسيطر عليه. خذي موقفا حازما. بالتوفيق سيدتي

اتفهم شعورك واعرف ان ذلك ليس سهلا. نصيحتي لك الصبر الصبر الصبر. ما زلتما زوجين جديدين، ومن الممكن جدا ان زوجك يخاف ان يقيد الزواج حريته فيتعلق بصديقه كثيرا ويهمل حقك. لا تقلقي، سياخذ المولود جزءا كبيرا من عقله وقلبه خاصة حين يبدأ بالحركات الحلوة والتفاعل مع الآخرين. ابقي هادئة ومبتسمه واجعلي جو البيت مَرحا وكله فرح. لا تنتقدي صديقه، اتركيه يكتشف الخطأ بنفسه، لا تضغطي عليه كثيرا حتى لا ينفر ويزيد من تصرفاته الصبيانية. مع الوقت سيلين ويتعلق بك وبالطبع وبالبيت وستخففان علاقته بصديقه. اما اذا مر وقت طويل ولم يتغير، فصارحيه او استعيني باهله لينصحوه.

قبل 1 شهر

شوه هالحياه دائما يهددك بالطلاق --أثبتي عليه إفعاله وبعد ذلك إذا هددك بالطلاق قولي له طلق احسن من الحياه الجهنميه معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه