السؤال

mme
قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اعيله انا واهلي ويهنني ليل نهار

السلام عليكم،انا متزوجة منذ عامين و عمري 28 سنة أعرف زوجي منذ ست سنوات ومشكلتي معاه من قبل العرس مشكلتي إنو زوجي يعاملني معاملة سيأة ويظربني و يهينني وسب عايلتي مع العلم إنهم واقفين معاه ويعينوه اكثر من أهلو مو سالين عليه. ودايمن بعد ما يضربني يرجع عادي معي ويضهك ولا كانو صار شي. انا بحبو وأقول أنو وظعيتو المادية ومحيطو هو السبب ونعاملو بحنان كبير هو إستغل حبي ونزع مني كل شي أقام معي علاقة قبل الزواج وذلني عليها في كل لحضة غضب حتى بعد الزواج كرهت نفسي دايمن تعيسة وأكره الحياة.انا عايلتي ميسورة الحال وهو مستغل هذا وانا كمان موظفةو راتبي عالي وديمن يتعلل إنو نفسيتو معكرة ويبدا يبوس لكي ياخو فلوسي وانا ما أحسب معاه لأنو زوجي. طلبت هجرة لبلد اجنبي وافقولي فرح كثير بس معاملتو هي نفسها أوفرلو كل شي بس ديمن بيهيني. حتى إنو طرد من شغلو منذ عام وأنا لبصرف على كل شي وهو ديمن نايم ينتظر في الفيزا لا يريد أن يشتغل. طيب أنا صابرة ومستحملة وظعيتنا المادية دهورة ف سكنا عند أهلي لكي يعيلونا شوي لين تجينا الفيزا(كان إقتراحو لأنو اهلو ما يقدرو) إستقر الوضع شوي بس أنا بشتغل بس عشان هو يلبس ويشرب ويرفه عن نفسو ونا ما أخو شي أقول هو نفستو تعبانة وهو أولى حتى إني أخذتو لطبيب نفساني قالو عندو إكتأب مزمن منذ زمن بعيدو وهو ولامقدر هاي يسبني في غرفتنا لأتفه الأسباب ويعايرني إني ما ألبس وما أهتم بنفسي وأنا لا أملك ققرش لنفسي أنا مقهورة ومتعبة ومريظة جدا وهزلانة أذهب في كل شي جميل ماذا أفعل؟ إن تركتو سيكون بلا أي شي وهو يريد الهجرة معي. إن واصلت سأموت من القهر. ساعات أقول ننفصل بعد ما نهاجر لأضمن له مستقبله. في هذا الصباح إستيقضت على ضربو لأني أغلقت الشباك و الدنية حر وقالي ماني عايزك وإنتي نحسة وبعد ما نهاجر سأطلقك و إذا حبلتي نزليه ماني عاوزه وهو البارح كان فرحان ويقبلي في يدي ويدعي إنو أكون حامل والله دمرني إنفصامو وقهرني بشخصيتو المتقلبة جدا ساعدوني أنا أبكي ليل نهار ( ملاحظة أهلي ماهم عالمين بشي من هاي لأنهم لن يقبلو وسيطردونه مالبيت) عذرا على الإطالة في إنتظار إجاباتكم و شكرا merci

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طلقيه اليوم ولا تنتظري حتى الغد. ما نفع هذا الزواج، ضرب وسباب ومهانه!! بالله عليك ماذا تُحبين فيه؟؟؟ ولما تشعرين بالمسؤوليه تجاهه وكأنه ابنك؟؟؟ تحرمين نفسك من مال عملك لتلبسيه وترفهيه وهو عاطل ونائم بانتظار الفيزا التي قدمت انت عليها!! ان كان يفعل كل ذلك وانت في بلدك ووسط اهلك، ماذَا تتوقعين منه في الغربه!!! إنجي بنفسك واحتاطي جيدا الا تحملي واتركيه دون اي ندم.

قبل 3 شهر

اهلاً اختي .. العاطفة في بعض الاحيان تدمر الانسان و تجعله يتخلى عن حياته ، رغم انه بحالتك زوجك المفترض ما تشعري تجاهه بأي نوع من انواع العاطفة .. اعذريني لكن انتي تتحملين خطأ ما يحصل معك بالكامل لا بد من اخبار اهلك باللي تتعرضين له .. ان كان يضايقك و يعتدي عليك و انتي قريبة من اهلك ماذا سيفعل حين تهاجرون سوية و تبقي بعيدة عن اهلك ؟ هل سينصلح حاله ؟ لا اعتقد .. اسمحي لي القول زوجك عالة على جمال الحياة .. الحياة كتبت لنا لنستمتع بها .. اعتقد انك تملكين كل مقومات الحياة كما تقولين وظيفة مرموقة و راتب عالي يوفرلك حياة راقية بعيداً عنه و اهانته المستمرة لك .. انصحك بعدم السكوت عن الموضوع و ايصال الموضوع لـ اهلك و من ثم وكلي محامي للبدء في اجراءات الطلاق بشكل ودي او الخلع اذ توجب الأمر .. الانسان لديه كرامة خصوصاً المرأة كرامتها يجب ان لا تمس بأي شكل من الاشكال ، هذا الشخص تخترق كرامتك لم يمسها فقط

قبل 3 شهر

لاتعطيه وجه وروحي اجلسي عند اهلك شهرين هذا انسان متمرد فيه مرض النقص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه