السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

همهم ان اتخلص من بنتي

انا امرأة في التلاتينات مطلقة طلاق تعسفي بحكم المحكمة وعندي بنت عمرها 9 سنوات فى كل مرة يأتي طليقي ويفتعل المشاكل وياخد البنت ولا يرجعها ويهددني بصور بالرغم من اننى شريفة والحمد لله تطلقت مند 7 سنوات ومشاكله تلحقنى وعائلتى همهم الوحيد ان أتزوج والتخلص من هذه البنت التي في نظرهم تعيقنى ناسين اننى أمها واحبها حسبي الله ونعم الوكيل من المجتمع الذي لا يرحم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فعلا حسبي الله ونعم الوكيل، اقدر وضعك الصعب وضغوطات المجتمع المزعجة. حاولي ان تستقلي بذاته فربما ان عملت تستطيعين الاستقلال ببنتك والعيش بسلام. خذي موقفا حازما من اهلك واوضحي لهم ان هذه بينتك وتربيتها مسؤوليتك وليس ذنبها انك تطلقت. حاولي قدر المستطاع الاتفاق على كل ما يتعلق بابنتك مع طليقك تجنبا للمشاكل. ابقي ثقتك بالله كبيرة واحسني الظن به ولا بد ان يفرجها عليك وعلى بنتك ويعوضكما خيرا.

قبل 3 شهر

اشتغلي و امشي خطوة بحياتك و اهلك بيخفو عنك لانهم يمكن مقتنعين انو هي سبب يعيقك عن التقدم مثلا

قبل 3 شهر

هناك غيرة خلف سلوك زوجك و هو نمط شاءع في السلوك بين المطلقين. لو بدك بنتك افعلي امور تخليه يشوفك انو ماعندك باقيلك شي بالدنيه غير هالبنت و وجهي انتباهه لكل ماعنده من امور تنقصك. عندها رح يصير يتقبل وجود بنتك عندك اكتر و كذا امر اهلك. في ناس هيك بيقتنعوا و شفت منهم كتير ما اظري لو اهلك و زوجك عندهم نفس النظرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه