السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

امي تحب المال اكثر منا

انا مشكلتى مع امى وهى ليست مشكلتى وحدى ولكن هى مشكلتى انا واخواتى فامى تحب المال حب مرضى لدرجة انها يمكن لها ان تصحى بنا جميعا مقابل انها لاتخسر لا نعرف اى شىء عنها وعن اموالها حتى ابى لا يعرف احيانا كثيرة يصل بها الامر الدعاء علينا بدون سبب مجرد انها تختلف مع ولادى على المال اخر موقف لها دعت على اولادى لمجرد ان ابى رفض اعطاءها المال فشكت انى وراء هذا الموضوع فاخذت تدعو على اولادى دعاء صعب جدا تقشعر له الابدان فما كان منى الا ان قولت لها مش مسمحاكى على كل دعوة بتدعيها عليا او على اولادى وعلى اخواتى ومن لحظتها قاطعتنى وقاطعتها فهل انا مذنبة؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المقاطعة ليست حلا عدا انك تغضبين الله بذلك. هي والدتك ومن المستحيل انها تحب المال اكثر منكم. ربما هي تحتاج الى المال، قد تكون عانت من قسوة الحاجة سابقا ولذا تحرص على جمعه خوفا من المستقبل. اساليها وساعديها، اعتقد انها لا تشعر بالامان ... قد تكون محقة، وفعلا تحتاج السند فهانت تخليت عنها. اعرف انها مخطئة لكن ابحثي عن السبب، ما سبب حرصها على المال؟ ساعديها في تخطي اي أزمة واشعريها انك سندها في حال جار عليها الزمن. هي أمك مهما يدر منها، قد تكون عصبية او قاسية الكلام لكنها حملتك ورغبتك وانت تعرفين مازيتطلبه كل ذلك كونك ام. كوني بارة بها ولن تندمي.

قبل 3 شهر

بريها فهى امك واحسنى اليها

قبل 3 شهر

لا تفعلي هذا لان لا سمح الله لو حصل لامك اي شيء سوف تندمي على هذه الاقوال ,, حاولي ان تسامحيها لانها عندما تدعي يكون من خارج قلبها فلا تزعلي منها و اكسبي كل دقيقة معها

3 شهر

صعب المسامحة لانها بتدعى ربنا يحرق قلبى على اولادى ولذلك من كثرة دعاها لا اشعر باى عاطفة نحوها


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه