السؤال

قبل 3 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

طردني وانا حامل !

طردني وانا حامل !

انا متزوجه 8 اشهر .... بعد شهرين طردني وانا في بيت اهلي وانا حامل الان 6شهور ف ... لم يسال عني ولم ينفق علي ... ذهبت مشفى ثلاثه مرات ..مرضت في بدايه حملي تعب حمل ... ومرضت بفقر دم وقولون عصبي ... ولحتى الان لم يسال عني... كل هذي اشهر عايشه بيت اهلي وانا بفراشي لا اطلع ولا عندي جوال اخذو كل شي الي هم سوهاا من ذهب لجوال وشنط.. وانا بفراشي وتعب حمل وابكي كل يوم بسبب ظلم الي عشت معاه ولا اكلم احد ولا اطلع مع ذالك يجون اهل زوجي يقولون لي انتي قولت لناس كذا انتي عندك عشيق انتي طلعتي مع واحد..وجى زوجي وقال لي اطلقك بكره وانا لست زوجك انا ماكنتوش ابغى اتزوج!... من يوم ما قال هذا كلام انتهيت نسيت امره نسيت نفسي كرهته ولا اريد رجوع فقط افكر بطفلي في بطني ..افكر انه رح ياخذه مثل مااخذو كل شي افكر بعد تعب تربيته ويكبر بعيني وياخذوه لهذا سبب فكرت ان انجبه واعطيه بدون رضاعه لا اريد ان اتعذب بعد تربيتي له وياخذ مني.. افضل ان اتعذب وهم ياخذونه وهو طفل رضيع.. والان هو ذهب لمحكمه ولا ادري ماذا اقول لقاضي .. فقط لا اريد ان ارجع له ابد ويحررني لاني اكتفيت من كذباته من اهانته وتهديده طول هذي فترة ... ماذا افعل!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الوحيدة التي تعرفين ان كنت ظلمت ام لا ، اذا كنت بريئه من هذه العلاقه الذي يتهمك بها زوجك فأثبتي لهم ذلك حتى لو تطلقتي بعدها واذا كنت فعلا خنته فلقد دفعت الثمن ، عموما الان ستتطلقين بعد ولادتك و قد يأخذ ابنه. لا تندمي على هذا الرجل فانه يفتقد لأدنى معاني الإنسانيه والتفتي الى حياتك بعد طلاقك ، ابنك سيبقى ابنك حتى لو اخذوه منك وسياتي يوم ويسأل عنك . حاولي ان تثبتي براءتك بكل قوتك من اجل ابنك في المستقبل ولا تقضي حياتك حزينه ومكتئبه ، الأيام أمامك وستتغير ظروفك ، لا تيأسي من رحمه الله وان كنت قد ظلمت فان الله سينصفك ولو بعد حين .المهم الان ان تنتهي من حملك بخير وانت تتابعي طريقك بعد ذلك مع او بدون ابنك .

حسب قولك فهذا وضع لا يناسبك ابدا، تحرري، فهذا الطريق الوحيد لحفظ كرامتك، ولا تجعلي الطفل عائق، فهو طفلك الى أمد الدهر، ولا تقلقي على ذلك. حتى ولو أخذوه، فمرجعه لك في النهاية. انتهي من هذه المرحلة، واستعدي لمرحلة جديدة، وحافظي على صحتك ومعنوياتك، فأنت أهم شخص لنفسك. واضح أن أطراف عديدة تلعب بذلك، وقراره ليس بيده. قاومي الاتهامات بعنف وشدة، ولا تسمحي لاحد بمسائلة نزاهتك، حتى لو تطلب الامر رفضك للحديث معهم. هذه فترة صعبة، انحني معها لتمر، وقاومي ما ينال من كرامتك، فهذه معركتك تخوضينها للدفاع عن نفسك وكرامتك، وكوني جريئة حتى أمام القاضي وصريحة ومدافعة عن كرامتك وحقوقك. هذه المعركة ستصيغ شخصيتك وكيانك وتعيد بناءك من جديد، وسيحترمك من يراك شجاعة، ولا تدعي أحد يكسرك مهما دفعت من ثمن لذلك. تمنيات لك بالنجاح..

قبل 6 يوم

استخيري وتقربي لربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه