السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يعايرني انه نادم لزواجه مني

أنا متزوجة منذ ثلاث سنوات وأشعر بأنني مريضة نفسية بسبة زوجي حيث أنه يقوم بضربي وإهانتي وجرحي بالكلام بدون سبب مقنع رغم مسامحتي له ومحاولتي إرضاؤه دائماً، هو يمنعني من الخروج مع أبنائي من زواجي السابق لوحدنا بحجة أنني سأتعرض للمعاكسة من الشباب ولا أجرؤ على حضنهم أمامه لكيلا يفتعل مشكلة كبيره وهو يعايرني بأنه نادم لزواجه من إمراه لديها أبناء رغم أنه كان أيضاً متزوجاً سابقاً ولديه أبناء، حتى أنه يمنعني من التواصل مع أمي وأهلي وصديقاتي إلا بعد أن يأذن لي، أنا أشعر بأنني أنهار بسببه ولكني متعلقة به فهو لم يترك لي شخصية أي تعامل أقوم به في الحياة يتم عن طريقه وفي وجوده.. أنا أشعر أن كرامتي مجروحة فرغم سعيي لإرضائه على حساب نفسي فهو لا يهتم ودائماَ ما يغضب ويحمل ثيابه ويبات خارج المنزل واضطر إلى الاعتذار له في كل مره ليعود.. لم يترك سبة أو إهانة إلا ووجهها لي منذ زواجنا حتى الآن أشعر أنني ولا شيء.. ودائماً ما يتهمني بأنني السبب في المصائب التي تحدث له أياً كانت..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تزوجك وهو يعرف ان لديك أبناء فماذا توقع؟؟ حاله يشبه حالك فالاولى كان ان يتعاطف معك. ضرب وأهانه وتجريد من اغلب حقوقك، هذا ليس زواجا بل سجن. ان كنت قادرة على الطلاق فكري فيه وحضري له لكن أعطي زواجك فرصة اخيرة، ارفضي الضرب والشتم وطالبي بحقوقك وان لم يرض فالافضل لك ان تنفصلي عنه. كونك كنت متزوجة لا يعيبك ولست مجبرة لتحمل سوء المعاملة بسبب ذلك، ربما ندم او له اسباب اخرى، صارحيه واتخذي قرارك حسب ردة فعله وتجاوبه معك. لا ترضي بالذل والمعتوه والا قضيت عمرك في هذه الدوامة.

قبل 3 شهر

قد اخالف الجميع إذ أقول لك إن زوجك يحبك ، نعم هو يعشقك كثيرا كثيرا و يؤلمه أنك مرتبطة مع أطفالك عاطفيا ، كلما زاد حبه لك كلما شعر بالغيرة عن ماضيك مع رجل آخر يتخيلك بين أحضانه فيضربك ، قد تعجبين لكن قد تكون هذه هي الحقيقة ، هو يموت ألف مرة في اليوم لما يتذكر لكن تقتله الرصاصة الأخيرة : أبناءك الذي هم قطعة من زوجك السابق و منك, دورك الآن ان تجعليه يشعر أنه هو الرجل الذي لا مثيل له و أن الاخر ليس رجلا على الإطلاق ، زوجك سبع البورمبا و أسد الغابة و أنت تتمتعين برجولته و أنت في غاية السعادة ، استغلي أوقات الهدوء كي تعبري له عن حبك و إياك ثم إياك ثم إياك أن تذكري اسم طليقك و أعتقد أن هذا ما يشعل ناره او تشبهين أحد أبنائك من طليقك لأبوه و لو على سبيل الإحتقار لطليقك ... فكري بمنطق و سوف تجدين الحل حافظي عليه أغمريه بحنانك و لطفك و سوف تسحريه من جديد و هو لو كان نادما لطلقك من ساعة ندمه

قبل 3 شهر

يعني سكوتك و رضخك له و تقبلك لاهانته و مظهرك امامه بالخوف و تأسفك لما هو يغلط هو الي جعله يتمادى في الغلط فيكي و معك .. على الاقلية كني قوية امامه و واجهي اهاناته لكي في الرفض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه