السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اعيش اسوأ ايام حياتي فهل اطلقها؟

اعيش اسوء ايام حياتي بعد زواج 8 سنوات وطفلتين زوجتي لا تتوقف عن تذكر اخطائي القديمة وتكره جميع اهلي الذين لم ارهم منذ 3 سنوات بسبب الغربة وهي مقيمة معي . كثرة النكد والامبالاة والاهمال في البيت والاولاد ... سبق وان استفزتني حتى وصل الامر لضربي وطلبت الطلاق فطلقتها وضربتها .. وبسبب البنات تدخل خالها واصلح بيننا ولكن سرعان ما عادت لحالة النكد والاكتئاب والامبالاة والاهمال ... حججنا بيت الله معا وسافرنا للسياحة معا ولكن سرعان ما تعود لحالة الكتئاب والاهمال والامبالاة .تشكو كثيرة ان مستقبلها يضيع بسبب تركها عملها . انا بين نارين : التخلص من جحيمها بالانفصال -- والتضحية بالبنات او الصبر والاحتساب الذي لا اضمن مداه !!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجتك محبطة هذه مشكلتها، تتحسر على استقلاليتها التي ضاعت مع العمل وهذا مفهوم لكنه طبعا لا يبرر تصرفاتها. بدلا من الانفصال والمشاكل، شجعها على العودة الى العمل فذلك يشغلها ويملأ وقتها فلا يعود هناك وقت او طاقة للمشاكل بين العمل والبيت والأولاد. ساعدها في الحصول على العمل فهي فرصة لتخرج من عالم الصغار وتنشط قدراتها وتنتج فتشعر بسعادة. ربما تستطيع العمل بدوام جزئي او من البيت، المهم ان تشعر ببعض الاستقلالية، اعتقد ان هذا لب المشكلة. الغربة والاعتناء المتواصل بالصغار امران شاقان، تفهم مشكلتها وساعدها على حل جذورها وباذن الله تسير الأمور نحو الأفضل.

قبل 3 شهر

الصبر يا اخي الصبر لعل الله يحدث بعد ذلك امرا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم الصبر يا اخي والاحتساب والدعاء ولو كنت انت بعيد عن ربك اصلح علاقتك بالله واتقي الله فمن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

قبل 3 شهر

يا اخي بدون ماتشتكي منها احتويها ساعدها كون معها حسسها بالامان يعني كل واحد اختلف مع زوجته صار يطلب الطلاق لاحول ولاقوة الا بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه