السؤال

قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

حادث سياره خربت حياتي

انا رجال متزوج من ست سنوات وعندي ولدين كان وضعي المادي كويس ومرتاح مع زوجتي الين صار لي حادث سياره غير حياتي سويت كذا عمليه واضطروا الدكاتره انهم يقطعون رجلي واستئصلوا لي الطحال هذا غير الكسور الي صارت لي بجسمي. بعد سنه ونص من العلاج قدرت اوقف على رجلي الصناعيه وارجع لشغلي واكمل حياتي.هذي مب المشكله .. مشكلتي بدأت بعد الحادث بثلاث شهور لما طلبت زوجتي اني اطلقها بدون اي مقدمات تفاجئت من طلبها وليه تسوي كذا! هذا هو الوقت الي احتاجها فيه وتخلت عني وتعبت نفسياً وهالشيء خلاني اتدهور بالعلاج . تكلمت معها كثير وتدخلوا اهلي بالموضوع الا انها رفضت وركبت راسها الا تبي الطلاق وبعد ماتبي العيال تبيهم يقعدون عندي واذا ماطلقتها بترفع عليٌ قضيه خلع فلما شفتها كذا طلقتها وخليتها تروح في نصيبها.دخلت في حاله نفسيه سيئه ونقلت مع عيالي لبيت اهلي عند امي عشان تنتبه لي وتراعيني وتراعي اولادي وقاعدين هناك الى الحين.. الحين لما رجعت لحياتي الطبيعيه ولشغلي كل اهلي وربعي يحاولون يقنعوني اتزوج مره ثانية واذا مابي .. اتزوج عشان اولادي الصغار لان من بينتبه لهم وامي حرمه عجوز وتعبانه وخواتي كل وحده متزوجه وعايشه حياتها ومب كل يوم بيفضون لي ولعيالي.مشكلتي اني تعقدت من الحريم ومعاد اثق فيهم لكن لما افكر باولادي اتحسف وارجع افكر بالموضوع.. فايش اسوي معهم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليست كل النساء على نفس الشاكلة ،، تخير صاحبة الدين والخلق وان شاء الله يعوضك خيرا من الاولى

قبل 11 شهر

فكر بنفسك وباولادك ولا تجعل موقف زوجتك يؤثر عليك افتح صفحة جديدة وحاول قدر الامكان ان تتخطى موقف زوجتك الغير انسانى وتزوج باخرى فباذن الله سوف يعوضك خيرا

قبل 11 شهر

لا تفكر بها وتتعب نفسيتك انسها فهى لا تستحق وفكر بان تتزوج بغيرها فسوف تنساها بمرور الايام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه