السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اريد ان اكمل حياتي بالحب !

انامتزوجة منذ10 سنين وعلاقتنا كانت نوعاما حسنة ولكن الان اصبحت باردة والفراغ بيننا بدا بيكبر ويبعد عليا لا يحاكيني بكلمة حب تحيي الحب لبينا مع انه انسان صالح ما انكر هذا وعندما اتناقش معه بيغضب ويقول ضغط العمل والاولاد يا هل ترى زوجين تصير علاقة حميمية 2 الى1 في الشهر ولو نتعارك لمدة شهر او اكثر لا يبالي ولا يراضيني لاافهمه لا يشتاقني اصبحت احيانا اكرهه لايعطيني حقي مع انه لايلزمه شيء من ناحيتي اصبحت الحياة بيننا مملة لا يوجد حب ولااهتمام واحيانا اطلب الطلاق لاني مللت منه ولولا اولادي3 لما فارقته لاني تحملته كثيرا ولم يتغير احس انه بارد جنسيا عندما ولدت بطفلتي منذ سنة وشفيت من الولادة لم يتقرب مني انتظرته شهرين قلت له طلقني اصبحت احس انه لا يحبني ولا يشتاق لي فقال اصبحت لا استطيع قلت له اذهب للطبيب وتفهمته ولكن رفض الى يومنا هذا واصبح يبعد ويبعد فما الذي افعله ياترى والله تعبت نفسيا كثير مع اني مريضة بالسكري واريد ان اكمل حياتي بالحب وشكرا لكم مسبقا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الملل كما ذكرت دخل حياتك الزوجية فحاربيه. زوجك متعب في عمله وكثرة مسؤولياته، خذي زمام الأمور في البيت وانشري المرح والأجواء الفرحة فيتحمس. لا تطلبي الطلاق عند كل مشكلة فهذا ليس في صالحك، الطلاق للمشاكل الكبيرة والتي استعصى حلها فقط. غيري أجواء البيت، رتبيه بطريقة جديدة وحضري وجبات شهية جديدة، اعزمي زوجك ليحضر فيلما او برنامجا معك، ادعي اصدقاء، باختصار غيري الروتين ونشطي حياتكم وتلقائيا ستتحسن العلاقة بينكم. لا تتهميه بالبرود بل ساعديه ليسترخي ويلقي همومه جانبا، شاركيه اخباره وحدثيه بكل جديد ومثير للاهتمام وابتعدي تماما عن الشكوى والتذمر. كل ذلك سيحسن حياتكما ويعيد البهجة لها.

قبل 3 شهر

ان الله يهدي مايشاء وهو على كل شيء قدير تعالي

قبل 3 شهر

حاولي الاهتمام بمظهرك و الاعتناء بشكلك غيري تسريحة شعرك و ارتدي ملابس مثيرة لاثارة اعجابه و لا تنتظري المبادرة منه داىما. ان لم يقترب منك حاولي انت أن تقتربي منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه