السؤال

klm
قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر ان حماتي و حماي لا يحبوني

السلام عليكم اشعر ان حماتي و حماي لا يحبوني و لا يحبون ابنائي لدرجة انهم لم يقبلو ايا من اطفالي طوال حياتهما و انا لا اهتم لذلك اعاملهم بالحسنى و ازورهم بين الفينة و الاخرى و اشعر انني ضيف غير مرغوب و اتحمل لاجل زوجي رغم ان زياراتي قليلة و لا اقضي في بيتهم اكثر من يوم عادتا عندما يمرض اطفالي و حتى و ان كان زوجي غائبا لا يهتمون للموضوع و لا يزورونهم و منذ 3 ايام توفي ابي لم يتصلوا و لم ياتوا لتعزيتي رغم قرب المسافة بيننا تعبت من التحمل علاقتي بزوجي ممتازة و حماتي تعامل جميع احفادها بحب ماعدا طفلي انصحني رجاءا كيف اتصرف زوجي محدود الدخل لكن لا ينقصني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عظم الله أجرك وغفر لوالدك وصبرك. تصرفاتهم ليست في محلها وهي بالتاكيد تؤلم زوجك وان كان لا يعترف لك بذلك. ابقي على برهم كما تفعلين اكراما لزوجك ولسنهم والله اعلم ربما هناك ما يتعبهم وانت لا تعرفينه. كذلك، قد لا يحملون شيئا ضدك انت واًولادك لكنهم لا يعرفون او لم يتعودا على إظهار عواطفهم. لا تشتكي لزوجك تجنبا للمشاكل، لا تلقي بالا ، المهم عدم وجود خلاف وأنك سعيدة مع زوجك.

قبل 3 شهر

و ما تحبك عادي !! المهم انه علاقتك مع زوجك ممتازة مثل ما تقولين

قبل 3 شهر

ممكن في تقصير من جهتك حاولي انت تحنيني عليهم في عزومة في مكالمة تطمئني عليهم في هدية .. لو اضطيتي روحي اسأليهم اا قصرت في شيء معكم ؟؟ ممكن اي كلمة تذوب الجمود الي بينكم و تحل القصة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه