السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تزوجت وانا غير مقتنعة بزوجي

تزوجت وانا غير مقتنعة بزوجي وسنتين ماقدرت أحب زوجي، قصتي بدت من كثرة خطابي وما كان فية نصيب اهلي أصبح الأمر بالنسبة لهم معاناه تقدم لي رجل عمرة 41 سنة وانا عمري 29 سنة ماسبق لة الزواج وانا لم يسبق لي الزواج تأخر بزواجة لانة صار علية حادث وتاثرت ايدينة بالحادث يعمل بأحد الوزرات زواجنا كمل سنتين واثمر بطفل ، زوجي طبيعتة ما يتكلم ولا يشكي ولا يبدي إعجابة ولا يحسن التصرف ودايما يجلس بالبيت لكن على التلفزيون يتفرج على الأفلام مشكلتي معة اني ما قدرت أحبة ولا أنسجم معة إلا قليل ساعدوني كيف اقدر أساعدة يطلع من هالعزلة كيف أخلية يثق فيني ويتكلم ويشكي ويشاورني لاني اكتشفت انة يخبي علي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بادري انت بالتغيير، تقربي منه ولا تدعي اي حواجز بينكما. اساليه عن اخباره وتحديث معه في أمور مختلفة. ادخلي نشاطات جديدة على عائلتك، أدعيه للخروج، ادعي أقارب او أصدقاء، حضري وجبه جديدة، اشركيه في تفاصيل حياتك، كوني دائما مبتسمة ومتحدثة ومرحة. مع الوقت سيلين ويبدا بالتجاوب.

قبل 3 شهر

طيب اختي انت قومي في المبادرات انم تسألي عن مشاعره عن ارائه .. انت قومي في المبادرات العاطفية و الرومنسة خليه هو يتكلم ..

قبل 3 شهر

عزيزتي طوول ما هو كاف شره عنك و لا يأذيكي لا بالكلام و لا غيره هو فقط ساكت و لا يناقشك الله يجعلها اكبر المصايب .. الله يهديكي و يهدي بالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه