السؤال

قبل 3 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

زوجتي اصبحت عنيدة و تبحث عن اي مشكلة بيننا

زوجتي اصبحت عنيدة و تبحث عن اي مشكلة بيننا

أنا متزوج من عشرون عام وزوجتي لا أنكر انها زوجة محافظه وطيبه ولا كانت الفترة الماضيه من زواجنا تخلو من المشاكل ولكن كانت تنحل سريعاً بدون تدخل الغير والآن أصبحت زوجتي عنيده وتبحث عن اي مشاكل تثيرها وكلامي لا ينفذ منه الا القليل الي ترغب فيه وكذالك هي غير مهتمه في نظافة نفسها وبيتها ولا تراعيني الا حين اطلب ذالك وجل وقتها واهتمامها هو جوالها والذهاب لاهلها لحد أني امنعها من الذهاب لهم وآخر مره قلت لها اذهبي لهم عندما طلبتني الذهاب لهم ولكن لا ترجعين لي خليك عندهم فذهبت وراحت مع اخواتها لزيارة مريض عندهم وتعشت وتمشت مع اخواتها لحين الساعة ٢ صباحاً بعد منتصف الليل ثم عادت وجات لي في فراشي تطلب رغبتها الجنسيه وكأنها لم تعمل اي عناد ولا شي وكذالك لم تعد تهتم لامرئ في اي شي فما الحل معها وهل تتوقع ان فيه إنسان غريب دخل حياتنا وخبب بيننا رغم أني كنت اثق فيها وقد اختبرتها سابقاً عدة اختبارات ولا أشك فيها ولكن مع تطور الجوالات وو سائل الاتصال الحديثة لم يعد هناك اي ثقه حسبنا الله ونعم الوكيل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد يكون الملل تسرب الى حياتكما وتحتاجان لانعاش هذا الزواج وضخ بعض المرح والفرح فيه. تعشت وتمشت مع اخوانها، ما السيئ في ذلك؟ دعها تتنفس خارج البيت وتغير اجواء فتتنشط وتتحمس لبيتها ومسؤولياتها، وانت ايضا اخرج مع اهلك او أصحابك وجدد نشاطك. اذهب انت وزوجتك في رحلة استجمامية تجددان زواجكما وتتقربان من بعض. لا تدع الشك يدخل بينكما بعد عشرين عاما، الجوال صار رفيق الصغير قبل الكبير، فعلا يؤثر على العائلة سلبا لكن ذلك لا يعني الخيانه!!!

سيدي لا أرى هنا سوى خلاف، ونعم قد يتطور الخلاف، ويأخذ مناحي عديدة. أترك الشك جانبا، فأنت تعاني من عجز في التواصل مع زوجتك. وهي الظاهر مللولة أو انك فشلت في بناء نمط حياة غير ممل لها. اجلس معها، خارج البيت، وتفاهم معها واعرف ما يدور ببالها من اشياء تجلب لها الملل. أخواتها تسلية رائعة لها، ولو وجدتك متجددا مرحا لما وجدت بيت أهلها وأخواتها ملجأ لها. سافر معها، ولا تحل المشكلات بالقطعة، بل حاول وإياها الوصول الى حلول لتجديد نمط حياتكم، وزيادة منسوب الحب. متى آخر مرة قدمت لها هدية؟ لم لا تساعدها في السيطرة على البيت بما في ذلك مساعدتها في تنظيف البيت. شاركها حياتها لتعرفها من جديد، وتعرفك من جديد. بالتوفيق دائما

قبل 3 شهر

اكيد الله يلعن الجوال وساعتو بس اكيد صار عندها اصدقاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه