السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي لا يحبني كما في السابق

السلام عليكم انا ام عمري20 وعندي مشكله بيني وبين زوجي زوجي بدا يكرهني مو مثل اول متغير بكثير مااقصر معه مدري اشبه بدا يكرهني ومدري كيف ااتصرف تكفون ساعدوني انا مره خايفه مدري كيف ااتصرف بليز ساعدوني الله يسعدكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك لا يكرهك ، انت لا زلت في اول عمرك وربما تتخيلين الزواج قصه رومانسيه فقط ولكن الحقيقه ان الزواج له مسؤوليات كبيره على الزوج خاصه وقد يكون لديه هموم في عمله لا يكلمك عنها ، لا تغيري في معاملتك له وتابعي اهتمامك به وبنفسك . احيانا كثيره وخاصة قبل الاولاد تكون حياه الزوجه مقتصرة على زوجها فتراقبه وتريد ان يكون دائما كما كان في ايام الخطوبة ، فتراقب نفسيته وكل تصرفاته وتضخمها بينما هو يكون فقط منشغل بمشكلته في عمله ليس الا ، لا تتصيدي له الأخطاء ولا تعانديه بل حافظي على لطفك وهدوئك دوما ، الحب يفتر احيانا ، عبري له انت عن حبك . الأفضل لك ان تشغلي نفسك بتعلم هوايه او مهنه من خلال جمعيه او من النت فتشغلين وقتك بشيء مفيدوتنظمين نهارك وتخف مراقبتك لزوجك . الحياه الزوجيه تتطلب مسؤوليات وواجبات تثقل على الزوج فيتغير بعض الشيء ولكنه حتما لا يكرهك . لا تكثري من سؤاله يوميا عن مدى حبه لك ولا تقضي وقتك في التفكير بذلك ، كوني مميزه وتثقفي وتعلمي كي يبقى معجبا بك وتناقشينه في شتى المواضيع ، اهتمي به وبنفسك واتركي له مساحه من الحريه يرتاح فيها مع نفسه ، سيأتي هو إليك عندها ويعبر لك عن حبه . الرجل يهرب من المراة اللجوجه ، الكثيره السؤال والجاهلة، او التي تتذمر باستمرار ، بينما يحب من تشاركه همومه وتستقبله يوميا بابتسامه جميله وحديث شيق.

زوجك لا يكرهك عزيزتي ،ولكن ربما دخول الأطفال على حياتكم واهتمامك بالطفل شعر بنفسه مهمل وهو لا يقول لك ولكن هذا هو رد فعله. ونأمل أن يكون هذا هو السبب.انتبهي يا ابنتي كوني معتدلة في المعامله بين الطفل وزوجك ،اهتمي به ولا تهمليه واشعريه بحبك دائما واشعريه بأهميته في البيت والا لجأ لامرأة أخرى حتى تسد هذا الفراغ !

قبل 3 شهر

نفور الرجل من زوجته قد يكون طبيعي في حدود معقوله لأسباب كثيره قد تكون لك دخل فيها أو أسباب لا دخل لك فيها ... خلينا نركز على الحل و ليس المشكلة ... حاولي تجلسين معاه أطول فترة ممكنه و لكن انتبهي للأمور التالية و لا تستهيني فيها إذا جا تفرغي له و لا تنشغلي بالطفل عنه بقدر الإمكان هيئي له الجو المريح و الهدوء و ليس الإزعاج أو طلبات البيت أو غيره ... اهتمي بنفسك تعطري له من عطر أيام الملكة مثلا تزيني زينه خفيفه و لا تنسين إذا كنتوا في بيت لوحدكم البسي بعض الملابس الفاتنة أو القصيرة له و انت شطارتك كيف تسحبين زوجك لك انا اكلمك من مبدأ زوج و ليس كلام فاضي أو كتب فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه