السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اريد الطلاق و لكنه لازال يحبني

انا سيده أبلغ من العمر ثلاثين عام ولي أربع أبناء واحب زوجي كثيرا وهو أيضا وكنا علي قدر كبير من التفاهم ولكن حدثت بعض المشاكل بسبب اهلي وأهله وفجأه علمت بزواج من امرأه سيئه السمع وانا الان اطلب الطلاق وكثيرا ماخيرته بيني انا وأطفاله وبين تلك المرأه التي تكبرني بالسن ومطلقه ليها أطفال وسئيه السمعه ولكنه لايريد أن يتركها ولا يريد أن يتركني ويقول انه مازال يحبني كيف يحبني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل أنت مستعده لترك زوجك وعلاقة استثمرتي بها 10 سنوات لامرأة سيئه السمعه. اهداي صديقتي انا اعرف ان ما تمرين به صعب ويؤلم المشاعر ولكنك بحاجه للتفكير والهدوء .لا تكوني انانيه هناك 4 أولاد معك ولهم الحق في الحياه مع والدهم. زوجك يمر بنزوه وصدقيني على الأرجح أن هذه المرأه هي التي خدعته وورطته في هذا الزواج. لا تخسري هذا التحدي بحياتك وكوني قويه وحكيمه واعرفي كيف تسترجعين زوجك.

قبل 2 شهر

الطلاق و انقذي نفسك من الذل

قبل 3 شهر

لاتنصحوها بشن الحرب على الزوجه الاخرى اعقلوا وانتم تنصحون اختي الحياة الدنيا انما هي متاع الغرور ولزوجك الحق في الزواج مادام يعدل بين زوجاته وانتي الان تمرين بمشاعر جياشه قاتله الا وهي نار الغيره والقهر. وكلي الله وارضي بما قسمه الله لك بتركك للمشاكل وسترين الرضا بعد حين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه