السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

استغنيت عن شعور الامومة من اجل ان اكون معه

السلام عليكم انا عمري متزوجة عندي سنة زوجي يحبني وانا كذلك لدرجة اني قبلت ان استغني عن شعور الامومة من اجل ان اكون معه فهو عقيم منذ فترة صار يجلس بالساعات امام شاشة الهاتف على الفايسبوك وعمل كلمة مرور لهاتفه حاولت مرارا فعرفتها وفتحت وجدت العديد من الرسائل لفتيات على الفايسبوك يتكلم معهم عن مواضيع جنسية او يطلب منهم التكلم فيها بالرغم من انه انسان ملتزم ومثقف وانا كذلك في الحقيقة لم اواجهه اردت ان استشيركم اولا فارجوكم اعينوني لاعرف كيف اتصرف لأني حقا تعبت واحس باحتقار شديد تجاهه ورغبة في تركه وجزاكم الله عني خيرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك لا تزالين عروس جديدة، عليك ان تعرفي هل هذه العلاقات قديمة ام حديثة؟ يعني هل هو على علاقة بهن منذ قبل زواك به، ام عرفهن بعد ذلك ويمكن معرفة ذلك من تاريخ بدء المحادثات. الان لنسأل انفسنا وبما انك انت صاحبة لاسؤال والمشكلة: هل بدر منك ما قد يبعد زوجك عنك؟ هل يأخذ حقه من الحب والعلاقات وما شابه؟؟ لا تنسي امر هام وهو ان زوجك عقيم ويواجه مشكلة نفسية وربما يشعر بالقلق ويحاول تفريع عواطفه، لذا انصحك ان تتحدثي معه بحزم ومحبة وتحاولي ان تعرضيه على طبيب لمعرفة مدى تأثير حالة العقم عليه وعلى نفسيته وسلوكه. يجب ان تواجهيه وتحلي المشكلة في مهدها والا كبرت وتفاقمت واستعصى حلها. تحدثي دوما بهدوء وحزم ولكن بمحبة.

قبل 3 شهر

المواجهة تخليه يزيد و يعمل هذا الشيء أمام عينك لكن بما أنك غالية عليه و يخاف على مشاعرك و الشجار معك ترك كل شيء سري ، إعلمي أختي أن الرجل يحب الجنس و إذا لم تتعبيه من ذلك الشيء أنت فإنه سيبحث عن الجنس عند أخريات ، في ذلك الوقت الذي يحادثهن قومي بإغوائه و أجذبيه إليك و أسحريه بكلامك المعسول

قبل 3 شهر

سلام اختي انا في رايي المواجه و نقاش في الموضوع معه لكن بدون شجار و انتي بعد سماع رايه تقرري واش راح تعملي و لكن انصحك بان لاتبقي هذا الشيئ يمرر عليك عيشتك و يقهرك لاننا نحن النسوان حساسين و لذلك انصحك بافراغ ما في قلبك و اذا كررها بعد ما تكلمتي معاه اعلمي انه ما اي فائدة و يبقى رايي مجرد راي و انتي ادرى بمصلحتك ربي معاك بتوفيق لكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه