السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

احب المربية اكثر من اهلي

احب المربية اكثر من اهلي

سلام مشكلتي ابي أو اني ابدا ما يشعر فيني عمرهم ما سئلوا علي ع طول تركني مع مربية اصلا انا احب مربية أكثر منهم ابدا ما أشعر اني ابنتهم دايم مشغولين ع طول ع طول يقولو انهم بعمل لكن هم مو بعمل مره انا رحت مع خالتي لهم ل شركه ما لقيتهم و بصدفه سمعت خالتي تحكي مع شخص كدا كان زي موظف هيك شي سمعته هو يقول انا ماكانو يجو ع شركه ابدا انصدمت تخيلو ماحد ذكرني وخابرني منهم ع طول خارج البيت صرت حتی مااتيقهم عادي جدا بعض أيام انا مااشوفهم دايم امي اتفضل صحباتها على وأبي كمان مع هذا كله انا أحبهم مش بيدي لو قلت لهم عندي مشكلة مايسمع لكلامي مع هذا كله قلت لأمي وكانت أول مره تسمع لكلامي قلت لها اني مااتحمل أكثر من هيك وانا كتير متضايقة احملي عشان يصير عندي أخ أو اخت كانت ردها قالت لي بحرف انت مجنونه هلا انا مالي ماتحملتك بدك يصير عند اختك مثلك مجنونة واتتحمل مشقت و الم الحمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل كل شيئ اؤكد لك ان والديك يحبانك جدا جدا. ربما تكثر مسؤولياتهما وارتباطاتهما وينشغلون عنك. تقربي منهما واخبريهما دوما انك تشتاقين لهما وتريدين رؤيتهما اكثر ولا بد ان يجدا الوقت لذلك. حاولي ان تري بقيه العائلة حين ينشغل والديك، ربما تستطعين زيارة جدك وجدتك ، عماتك وخالاتك مثلا فذلك سيسليك ويقلل وحدتك .

لاشك سيدتي أن هناك مشكلة في تواصلك مع أهلك، وإلا لما كنت عبرت عن ذلك. وتعبيرك المرهف والحساس هذا هو من حقك، وأن تطالبي برؤيتهم أكثر حق مشروع وأنت لم تقومي بأي خطأ. قد تجر ظروف الحياة صعوبات في التواصل بين الاهل صحيح، وهذا عائد الى الفشل الموازنة بين العمل والبيت وشؤون الاسرة. لما لا تقومي أنت ببعض النشاطات لجلبهم نحوك، بأن تقومي يوما مثلا بدعوة اصدقاء أهلك الى البيت، وعمل مثلا عشاء لهم من خيالك ترتبه لك المربية، قومي بمفاجأة أهلك بزيارة اصدقائهم الى البيت، قومي باستضافة اقاربك وفاجئي أهلك. هذا من ناحية أخرى، ركزي على قرائتك للروايات الجميلة، وكلفي أحد وأهلم بجلب الروايات لك، طبعا هذا ليس على حساب دراستك. بما أن الوقت ينقضي هكذا مجانا، اقضيه بطريقة مفيدة، وان كان لديك هوايات قومي بتنميتها، مثل العزف، الرسم الخياطة الرياضة..الخ....وثقي علاقتك مع أبوك، فالاب أحيانا أرق على بنته ويعاملها من قلبه. لا أقول أن الام ليست كذلك، لكن الام تحكم عقلها مع الاولاد أكثر من القلب في الشؤون اليومية. آمل أن يكون الرد قد ساعدك في الخروج من عزلتك. بالتوفيق دائما، داعيا لكم جمع الشمل دائما..فالاْهل كنز، كما أنت كنز لهم بالتأكيد.

قبل 3 شهر

لما. هتکبری. هتعرفی. ان. اکتر. حد. بیحبک. ابویکی. اتجحی. وافرحی. والعبی. وحققی. کل. احلامک بصی. فی. عنیهم. هتلاقی. حبک. مالی. قلوبهم. اوعی. تحبی. حد. اکتر. منهم. لانهم. ببساطه. سبب. سعادتک موفرین. لک. مربیه. وبیت. جمیل. وحجات. کتیره. مش. عند. بنات. کتیر. اسجدی. لله. شکراا. علی. نعمه. الکثیره.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه