السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ضربوني امام عينيه ولم يحرك ساكنا

انا فتاة في 26 من عمري تزوجت منذ عام بشخص زواجا تقليدي اي لم اعرفه قبل الزواج تقابلنا كم من مره بحضور ولي بعد زواج كنا نمر بمشاكل يمر بها اي شريكين بحكم الاختلاف الفكري والاجتماعي فهو كان شخصيه استفزازيه نرجسيه لكنه محب وعطوف ولكن لم يكن هذا عائقنا بعد مده اصبح اهله وابوه يتدخلون في حياتنا حتى في ابسط الامور في بيتي لبسي كيف اتصرف كنت اتحمل من اجل علاقتي به لكنه لم يكن يحرك ساكنا حتى جاء يوم اتهموني كذبا وهو يعرف الحقيقه لكن لم يتخذ اي موقف فاضطررت لدفاع عن نفسي حتى قامو بضربي ولم يحرك ساكنا كالعاده ثم طلب منه ابوه تطليقي وهو الان نادم وبيننا ولد وانا احبه واعرف جوهره وانه مضطر فماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي يمكنك العودة له بشرط عدم السكن عند اهله، ويكون لك بيت شرعي مستقل بك. بالنسبة لاهله يجب ان تراجعي تصرفاتك معهم، فهما كبيران وفي مقام الديك، ولا يجوز ان تصل العلاقة بينكما لهذا المستوى. اما زوجك فهو في حيرة بينك وبين اهله، لا اريد ان اظلم الرجل ولكنه اخطأ فانت ولية واانة عندهم، على الاقل يجب ان لا يسمح بذلك باي حال من الاحوال، والتفاهم ليس بالضرب. تحدثي ممعه عن هذه الامور، وان وافق على استقلالك عودي له، وقولي له باهمية ان يتربى الولد بينكما

قبل 3 شهر

لا يستحق شخص بدون شخصيه وبدون كيان ان يكون زوجا مسؤلا --طاعة الوالدين واجب بما لا يخالف الدين وهو هنا يظلمك ويظلم طفلكم --هل يخضع لكلام ابوه لأنهم يصرفون عليه او عندهم ورثه كبيره اذا كان الرد ب لا فعليه ان يعيدك-إنتظريه طالما لم يتزوج باخرى فإذا تزوج إنسيه

قبل 3 شهر

هذا ليس رجل وانما رِجل اتركيه يلعن ابة ساعتة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه