السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حياتي عبارة عن فوضى وانا احب الهدوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امرأة متزوجة لا أشعر بالاستقرار ولم يشعرني زوجي بالمحبه بداية زواجنا ولا احترام وإن كان الان يوجد هناك حب بيننا لكن بصراحة افتقد الاحترام مع العلم اننا متفاهمين جدا فيةالعلاقة الحميميه أشعر ان حياتي عبارة عن فوضى وانا احب الهدوء زوجي اتكالي تقع علي كل الاعباء لايوجد تفاهم في طريقة تربيت بناتنا بدأت افقد الثقة في نفسي بل اشعر انني مكسورة وأمشي على المزاج انسانة اجتماعيه ولكن الان أتضايق كثيرا من نفسي لانني في اي اجتماع مع الصديقات او القرايب كثير ما اتشكى من زوجي واهماله او بناتي وعدم قبول الفوضى والازعاج وما ان اعود الى المنزل حتى ينتابني تأنيب لنفسي وبكاء وندم احس انني قد اكون منبوذه ممن حولي رغم اضهار محبتهم او مناقشة موضوع معاي او اعطائي حلول في تربية بناتي فقدت نفسي فقد حلو الحياة أشعر انني ثقيلة على الكل بل على نفسي اتمنى الموت اريد جو هادئ بعيد عن الازعاج والمشاكل والمسؤلية أحب الناس ولا احب ان أجرح أحد احب بناتي احب زوجي احب الهدوء اريد ان انام في سكينه ماذا افعل .؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي توقفي عن جلد الذات والبكاء الذي لن يحل المشكلة. اولا الدرس الاول: اياك ان تتحدثي عن زوجك وبيتك واموركم مهما كانت وخاصة بالسوء امام اي انسان في الدنيا احتراما لقدسية البيت والعلاقة. فلا احد له علاقة فيما يحدث بينكم، فهذه امور خاصة، والتشكي بها امر معيب. واعتقد انك ادركت هذا الامر بنفسك، واعتبريها قاعدة واقسمي على عدم مخالفتها. ثانيا: البيت انت سيدته ومديره وقائده، ضعي نظام حازم كما تريدين له ان يكون. البنات النظام، الزيارات الهدوء وكل الامور، وضعي قانون مخالفته عقوبة ومتابعته ثواب للبنات. ثالثا: يجب ان تحددي مع زوجك الاطر العامة بالمسموح وغير المسموح في تربية لابنات والتصقرار عليها حتى تسير الامور بشكلها الصحيح، لا تتذبذبي وتتخالفي معه امامهما ابدًا. ثالثا لا تقولي احب الهدوء وبيتي فوضى، البيت فوضى منك وان كنت تحبين الهدوء اعملي على خلقه. كوني حازمة وقوية، واعملي جهدك وستنامين براحة ان شاء الله تعالى

قبل 3 شهر

اجلسي مع زوجك و تفاهموا و رتبوا حياتكم و اخبري عن الاشياء الي بتضايقك و بتسبب لك هذا الشعور يعني بالنهاية هو زوجك و اذا ما صارحتي و فضفضتي له لمين بدك تشكي؟

قبل 3 شهر

يا عزيزتي امور المنزل لازم تبقى داخل يعني مهما كنتي مضغوطة او مزعوجة ما لازم تخبري احد بما بدور داخل البيت ..غيري روتين حياتكم و تقربي من زوجك و اكسري حاجز الملل الي بينكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه