السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

وقته كله لاصدقائه و جواله و الاب توب

زوجي دائما مشغول عني وكم مره فتحت الموضوع معاه يزعل ويعصب اغلب اوقاته مع اصدقائه والجوال والابتوب ياتيني وقت حقوقه فقط رغم اني متحمله وضعه المادي ومسوؤليه الاولاد ونادرا ماخرج بسببهم مو مقدر الوضع ودائما مشغول مالحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان ترمي عليه جزء من المسؤولية، تمارضي واتركي البيت والاولاد ودعيه يحوس فيهم قليلا. اخبريه ان له حق ولك حق، والاولاد مسؤولية مشتركة كوني حازمة معه. هذا رجل غير مسؤول، يجب ان يجرب تحمل المسؤولية وحتى لو اضطررت للذهاب الى بيت اهلك بدون الاولاد ليشعر ان عليه التزامات يجب ان يعملها، وحتى لو اخذهم الى عند اهله، دعيه يجرب مرة. لا تطبخي كمثال، وان عاد قولي له ان مغمورة في العمل والاولاد ولا تستطيعين فعل ذلك وحدك، انك تحتاجينه لبعض المساعدة والدعم. احزمي امرك معه، لانه تعود على انك دوما قادرة ومستعدة للعمل، وبالمناسبة لو ترجعي لتاريخك لوجدت انك من وافقت على تحمل المسؤولية منذ البداية حتى اصبح بالنسبة له الامر عادة وانه يجب ان لا تشتكي لانك انت من اختار هذا. الان قولي له انك اخطأت الاختيار بتحمل المسؤولية ولا علاقة لك الا بالامور التي تقدرين عليها. دعيه يعرف انك لست المرأة الالية وانك تحتاجين للمساعدة منه.

قبل 3 شهر

لا حول و لا قوة الا بالله من عالم لم تعد تعطي قيمة لاي شيء من اجل التكنولوجيا اللعينة ,, والله يا عزيزتي حالك من حال اغلب الناس لان اصبح كل شيء متوفر بسهوله فاصبح الرجال لا يبالون بعائلتهم

قبل 3 شهر

الحل ان تضعيه عند حده لان هذا الوضع لا ينفع فما فائدة الزوج اذا كان غير مبالي بعائلته ,, كوني قد نفسك ولا ولا تسمحي له بان يتمادى اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه