السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجتي تطيع والدتها في كل امور حياتها

السلام عليكم .قبل أي شي ارجو النصيحة عندي مشكلة مع زوجتي . وعندي طفله وهيا الآن حامل . زوجتي تطيع والدتها في كل امور حياتها حتي لو كان علي حساب بيتها وحدثت مشاكل كثيرة من قبل وعند الرجوع انصحها وتعتذر وتقول لن أفعل ذلك مره اخري . انا مغترب واعمل في دولة خليجية قدمت لها كل ما استطيع لاسعادها وطلبت منها عدم الخضوع لأي كلام يودي الي المشاكل والطلاق . وطلبت منها أن تأتي وتعيش معي في البلد التي اعمل بها ولكنها رفضت . هيا الآن بسبب مشكله أنها لاتريديني أن اكلم وأود أهلي ووالدي وكذلك هذا كلامك أمها وآخر المطاف أخذت كل شي من المنزل وذهبت لبيت والدها وتركت المنزل علي الأرض وانا أعلم أن كل هذا الترتيب من أمها وهيا الآن تطلب الطلاق . كيف أتصرف انصحوني. آسف للاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تطلقها، دعها عند امها، وابعث لها خبر بانك لن تطلقها وان لم تعد ستتزوج عليها، ولتنفعها امها. وابعث لها ناس لارجاعها حتى لا تقول بالطلاق بالهجر. واتصل مع ابيها وليس امها، وقل له طلاق ما عندي، بترجع على البيت او بتزوج عليها. كن حازمًا معها. ودعها تأتي لتعيش معك، اطلبها شرعا لبيت الطاعة. فهي ناشز لانها تسمع كلام امها وليس بالنصيحة او الامر بالمعروف. ولا تكن امعة تذهب معها كيفما تريد، احزم امرك عليها.

قبل 2 يوم

الحل: تتزوج عليها

قبل 1 شهر

بالهدوء والدبلوماسية استرجع حياتك مع زوجتك فأولادك أولى برعايتكما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه