السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تزوجت وانا في بيت اهلي

صار لي 8 أشهر و أنا متزوجة ,اتعرفت عليە بالصدفة كانت بينا علاقة صداقة بعدها تطورت العلاقة و صار يحبني و ما يخبي عني شي و تزوجنا كنت ادرس بثانية باگالوريا لما انتهت الدورة الأولی خطبني و بعدها عملنا عقد قران و تركني اكمل دراستي بمنزل أهلي لما انهيت السنة حصلت علی الباكالوريا و انتظرت إنو يجي ياخدني بس وضعو المادي سيء و طلب مني إني أصبر حتی يستأجر منزل بس انا اصبرت لكن وضعو ما سمح لو يستأجر و عندو مشاكل كتيرة و أنا هلأ حامل و هو وعدني إنو أخر هاد الشهر رح يستأجر منزل و ياخذني لكن ما بعرف شو رح يعمل و أنا ما فيني احكي مشاكلو و ظروفو لاهلي لأنهم ما رح يتفهمو هادشي انصحوني شو رح اعمل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت تزوجته برضا اهلك ومعرفتهم، وعقد عليك ودخل بك بمعرفتهم، ويعرفون اوضاعه، ولماذا تشعرين بالخوف الان؟ انت في بيت اهلك واين اهله بالموضوع؟ يجب ان يتحدث ابيك مع ابيه ليتحمل مسؤولية زوجته وابنه لا تخافي، ربك كريم ادعي له بالخير، وحاولي ان تكوني صبورة. ان كان لا يستطيع ان يأويك الان، كيف سيربي طفل، اعتقد انه يجب تدخل رجال في الموضوع لان امامك الكثير من الحمل ولارعاية الطبية والولادة ومصروف الطفل، الامر ليس استئجار منزل فقط، بل هو القدرة على تحمل المسؤولية والعمل لتلبية طلباتكم. وفقك الله

قبل 3 شهر

هذا ثمن غلطتكم الان يجب أن تنتقلوا مع بعض باقصى سرعة

قبل 3 شهر

مافي حل غير انه يستاجر بيت او تعيشي مع اهله خلي الشهر فرصة له لكن يجب ان تنتقلي للعيش معه باسرع وقت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه