السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اخبرت امه ولكنها فضلت الصمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته.. مشكلتي مع زوجي منذ ايام الملكه انا متزوجه من اربع سنوات ..من ايام الملكه وانا كنت الاحظ انه مهمل في الرسايل المكالمات حتى وان اتصل مايكمل دقيقتين..بعد زواجي منه اكتشفت انه غير مبالي تماما بالحياه الزوجيه كنت عروس والله انه كان يقضي مع الشباب كل وقته وانا لي مجرد سويعات..لما زاد اهماله وعدم حرصه على الحياه الزوجيه طلبت الطلاق ثم تصالحنا تحسن اسبوع فقط ثم رجججع مثل قبل..خلال هالأربع سنوات والله ماحسيت بالأمان معه احس في اي لحظه بيطلقني يهددني بالطلاق حتى لو تهاوشنا على شيء تافهه على طول يلا خذي اغراضك وعلى بيت اهلك وبالفعل رحت لبيت اهلي مرتين ونرجع نتصالح..والان وضعه لايختلف عن السابق كل وقته مع الشباب واذا جاء على الجوال ..والله اني افتقد الحياه الزوجيه ماقد حسيت بها من زواجي حتى السوالف مايسولف معي الا ماندر.. الان انا في حاله لايعلمها الا الله اصبح عندي خوف من الطلاق حتى اني ابكي لمجرد تفكيري بالامر لأني متعلقه به وبشششده واحبه حباً جماً..هو طيب بس يعيبه انه مايقدر الحياه الزوجيه ايضا هو يتعرض لأمر لم استطيع تفسيره تجيه فجأه ضيقه وعلى طول يجيني ويقول بطلقك ابي اطفال مع ان مشكلة عدم انجابي للأطفال منه..واذا راحت هالضيقه رجع لوضعه الطبيعي..طبعا هالضيقه اذا جاته يتخذ قرارات تدمر حياته بسببها ترك وظيفته وبسببها قبل شهر قال بطلقك ..حتى اصبحت اذا شفته متضايق ابكي او ودي اهرب ولا اسمعه يقولي طالق ..احسه يعاني من مرض نفسي وبديت انا احس بأني بمرض نفسيا لدرجة والله نزلت سبعه كيلو بشهر من الهم والضيقه وكلها خوفاً من انه يطلقني .. انا اشعر بالوحده تماما معه ..لانه ياخارج مع اصحابه وان جاء على جواله لما ينام..لا اعلم مالحل ولكني والله اخشى الطلاق كثيرا لاني لا احب الشعور بالندم ابدا ولحبي الشديد له..حاولت اغير منه ولكن لم استطع اخبرت امه ولكنها فضلت الصمت..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي الزواج لاجل تحقيق العلاقة الزوجية متكالة بكل جوانبها الجسدية والعاطفية والنفسية، وانت لم تأخذي منها اي شء وتقولين احبه بشدة ولا يمكن الاستغناء عنه. لماذا؟ لماذا تخافين الطلاق؟ هو اخطأ بحقك مرارا وتكرارا، وانت نكرة في وجودك بحياته، وامه تلوذ بالصمت، والعقم منه، وانت الخائفة؟ وانت المضطربة؟ وانت التي تعيش تحت تهديد؟؟؟ الحلول التي امامنا: ان تحاولي معه طريقة جديدة في سلوكك وعلاقتك معه وهي ليست الخوف بل التحدي له، تجملي وتانقي وتمختري امامه، ولا تظهري قلقك او جزعك منه، اشعريه بانك قوية، ولا تكوني جارية خادمة له، دعيه يرى جانب اخر من شخصيتك، انقلبي 180 درجة، قوة وجرأة ودعيه يعرف ماذا يفتقد، ربما شخصيتك الضعيفة الخانعة هي التي لا يحبها ويستقوي عليها ولذا لا يحسب لك حساب. يجب ان تقنعيه باهمية العلاج لاجل العقم، والعلاج النفسي لاني اعتقد انه يعاني نفسيا كذلك. الاهم يجب ان تدوشي راس اهله بهذه القصص ليقف معك احهم، اخبري عمك اخبري سلفك الكبير لا يجوز ان تتركيه هكذا يدمر فيك ويدمر نفسه. ان لم يكن يريد ان يجد حل فليتدمر بنفسه، لماذا تكونين ضحيته. خوفك وقلقك وتوترك ورهبتك نه وكأنك مذنبة وخاطئة وتخشين عقابه هو ما جعله يتمادى عليك والخطا كله عليه. كوني قوية واكثر ثقة بنفسك، وبقدراتك، تناولي الطعام وشدي صحتك وقرري خلع ثوب الخوف والتمرد عليه ولكن بمحبة واغراء وغنج، ليعرف انك تستحقين التعب لاجلك.

قبل 3 شهر

لاتشعرين معه بالأمان ويهملك ويهددك بالطلاق،،وهو سبب عدم الانجاب . اذن انت المشكلة وليس هو .لماذا تتمسكين به على هذه الاشياء التي تكرهينها

قبل 3 شهر

في مثل يقول الي يخاف العو يجيله خوفك من الطلاق سيدمر حياتك فكري بحياتك من غيره عشان يكون عندك مناعة لو حصل واتطلقتي فالحياة لا تدور حول رجل مريض فقط

3 شهر

الخوف هذا ليس بيدي حاولت كثير لكن لم استطع..والله مجرد التفكير في الامر يصيبني بحاله لايعلمها الا الله انا لم اكن هكذا في السابق ابدا ولككن من شهر ١٠وانا امر بهالحاله ..حتى النوم لا اتهنى به ولا الاكل الا اذا كان سعيد اصبح خوفي كله من هالضيقه اللي تجيه فجأه..مع ان فيه شيوخ كثير نصحوه بالاستمرار بالرقيه لكنه غير مبالي بأي شيء في الحياه غير طلعاته وسهراته مع الشباب فقط..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه