السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

طلبت مني ان اطلقها واتزوج غيرها

السلام عليكم انا زوجتي شكلها ماعندها عقل طلبت مني ان طلاقهاوتزوج غيرها مصدوم كيف قدرت تقولها لي وأنا حبيبها و زوجها طلبت هذا طلب فقط لأنها لا تستطيع الإنجاب وتقول ابتعد عني حاول ان تبعد عني حاول طلاقني انا مااستاهلك هسه صحيح الغلط فيها بكن الأطفال بيد الله سبحانه ف لماذا طلب مصل هذا الطلب انا أحبها وهي كذلك تقول انت من حقك تتكون اب وانا لا استطيع إنجاب طفل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بارك الله بها من امرأة عرفت قدر نفسها، وهي لا تريد ان تظلمك ولا تريد ان تهينها. ان كنت مقتنعا انك لا تريد اطفال ويمكنك البقاء معها العمر كامل، فكرا بتبني طفل ورعايته وتربيته وكأنه ولد لكما، وعش معها حياتك بحب واطوي هذه الصفحة معها. اما ان كانت تراودك ولو مشاعر باهمية وجود طفل معك في الحياة من صلبك يمكنك ان تخيرها بين ان تبقى زوجتك وحبيبتك وترعاها وتهتم بها وتتزوج ثانية لانجاب الاطفال أو ان تطلقها كما تطلب وانت تنجب اولاد كما يحلو لك ن امرأة ثانية القرار حازم وحاسم وفيه تضحية منك، وزوجتك فاتحتك بالموضوع لتسعدك على اتخاذ قرار حاسم لحياتك، هي ذكية وواعية، وانت يجب ان تراعي هذا. تحدث معها بعقل وليس بعواطف، ولا تنكر حاجاتك واتخذ قرارك وفقك الله.

قبل 3 شهر

اخوي مرتك تحبك لاتفكر تطلقها عيشو حياتكم ويا بعض عمي من تزوج لهلحين عمره 90 سنه شاااايب ماتزوج غير مرته وفوق ذالك هوه صار ثاني تجار المدينه الي هو فيها صبرو على بعض وعاشو ويا بعض ويحبون بعض تضررو كثير من الناس بالاخص مرته كانو يقولون لها (شجره ماتجني تقطع) والله يمكن كاتب لكم تجيبون ولد مع السنين الجايه وصدقي لو تقول مرتك تزوج ان قلبها يحرقها ويتقطع من داخل ولو تتزوج راح تموت من قهرها ويمكن تشوفها باخس حاله الله بيعوضكم بالجنه ان جاكم عيال الله يسعدكم ويصلحهم لكم واذا ماجاكم الله بيعوضكم ولاتنسى فيه ايه في القران قال تعالى (انما اموالكم واولادكم فتنه فحذروها ) ياليت ماتطلق

قبل 3 شهر

تأكد انه في رأسها قصة و سبب مقنع .. الاهم انه زوجتك اعقل منك و هي طلبت منك الزواج قبل ان تأخذهذا القرار بنفسك و تتأذى و تهان .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه