السؤال

قبل 3 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

ابقى متصنعة امام زوجي

ابقى متصنعة امام زوجي

اعزائي ارجو منكم مساعدتي الله يسعدكم و يستركم انا عروس جديدة و عمري 18سنه و انا في شهر العسل مع زوجي لكن من لما اجيت مع زوجي مش قادرة اخذ راحتي دايما لازم احط مايكاب قدامه و اظل مصطنعة لانه اخاف يشوفني في حالة ما تعجبه رغم انه كثير لطيف معي و بيحبني حتى النوم ما بنام الا اذا غلب علي النوم اخاف افتح فمي و انا نايمة او اخرج ريح انا ما بعرف شو لازم اعمل على الرغم من اني كنت بعرف زوجي من قبل ما نتزوج و هو قريب الي في السن لكن ما بعرف من شو هالخجل. الله يخليكم ساعدوني انا ما بدي اخسر زوجي و اخليه يمل مني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الرائع ان تفكر الفتاة كيف تكون جميلة امام زوجها، وكيف تتعامل باتيكيت وتعرف اصول واداب التعامل، جدا اعجبني سؤالك، وبالفعل اهنيك على اهتمامك. انصحك ان تبقي جميلة ورائعة ولكن بدون تكلّف لانه سيراك وانت في النوم، والحمام وبدون مكياج، كوني في كل الاحوال والاوجه معه، الادب مهم مثل ما تفضلت في سؤالك عن التثاؤب والنوم وغيرها، هذه امور من اللائق الاهتمام بها بلباقة وادب، ولكن لا اريد ان تشعري انك جميلة لانك متصنعة وانك متجمدة او مشمعة، اريد ان تشعري براحة وتكونفي في ذات الوقت جميلة. بالمناسبة لاسلوك عادة صدقيني ستكبرين معه وانت تهتمين بمنظرك، وبرائحتك وبجسمك وادبك، وكم هو رائع هذا الامر، في البداية تشعرين ببعض الضغط ولكن مع الوقت يصبح الاستحمام اليومي عادة، والتعطر عادة وادب السلوك عادة. لذا كوني مرتاحة وستعتادين كل الامور.

سيدتي كوني أنت الحقيقية، صاحبة التربية الرصينة، وصاحبة الروح الجميلة، وابعثي الحب والجمال بكل تلقائية ذكية، طبع الريح في الحمام وهذا معروف. كوني ألقة في ملبسك وعطرك، هكذا أنت أمام الكل، وكوني ايضا مسترخية وجميلة، ومبتسمة ان تمكنت في معظم الوقت، كوني ناعمة في تثاؤبك، وفي نعسك، هكذا هو أنت سيدتي جميلة وطبيعية دائما، وكوني كذلك، لا تدعي القلق يسيطر عليك فهذا سيقدمك غير طبيعية ومضطربة. بالتوفيق،

قبل 3 شهر

انا تحلمت انا ورقة مكتوب من الامارة اسمه مع اسماء ناس انهم بيسجنون

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه