السؤال

R
قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عدم احترامهم لبعض اكرهني عيشتي

نفسيتي في منحدر ما اقدر اكمل هالحياة ببيتنا على هالمنوال مافي احترام حتى بين امي وابوي مشاكلهم قدامنا وكل يوم امي تدعي علينا يومياً لاسباب مش تافهه شى اتفه من التافه وتنعتنا باليهود والصهاينه وتلعن وابوي كمان يلعن ومافي اي احترام للمرأه ببيتنا عيشت الخدم او بالحقيقه الخدم احسن يمشي راتب وفترة مؤقته وترجع حياته طبيعيه اما انا 💔 اتمنى اعيش لحالي اصفي عقلي وداخلي واهتم بنفسي ولا ادري وش الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

امامك عدة احتمالات الاول: ان تنعزلي بغرفتك وتبتعدي وتشغلي نفسك ولا ترينهم الا مضطرة، وتنتظري ان ياتيك العريس الذي سيحررك من هذا الجو. والامر الثاني ان تلعبي دور ايجابي، وتحاولي ان تعرفي سبب غضب امك! ما لاذي يزعجها، تعاوني انت واخوتك لتخفيف العبء عنها، حاولي ان تتحدثي معها، وتجعليها تهدأ، انت لا تعرفي ما الذي تمر به. الام لن تصرخ وتسب لولا انها تعيش ضائقة في حياتها، وربما مع ابيك، كوني محضر خير وحاولي ان تخففي. يسري ولا تعسري، بشري ولا تنفري كوني يد خير ومفتاح خير ما دام انك ذكية وقادرة على تحديد مشكلتك ادعمي عائلتك ربما تنقذي حياتكم كلكم من التوتر والتعب النفسي وفقك الله

قبل 3 شهر

نحنا هيك في البيت احيانا بكره اهلي وبكره حالي كمان ﻷنو جيت على الدنيا بسببهم وهن متفاهمين ما بتشوفيهم ووقت المشاكل كلها قبالك لﻷسف عم يعقدونا من الجواز الله يعينا كلنا ويصلح الحال احسن شي بعدي عن جو المشكلة روحي لغرفة سكري الباب وحطي سماعات وقرآن بدنيكي بأعلى صوت مشان لا تسمعي ولا تشوف 

قبل 3 شهر

الحل انك تحاولي تصلحي بينهم وتترجاي كل واحد يتقبل الثاني وما يتضاربون قدامكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه