السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

والد زوجي يتدخل بحياتنا

افيدوني من فضلكم. اب زوجي يتدخل في حياتي الخاصة مع زوجي لايترك لي المجال للسفر معه او تغيير جو. تصورو آخر شي قام بيه بدو يروح معنا انا وزوجي للمصيف مع العلم انه كان مصيف مع عايلتو واولادو واجا من شي نهارين. انا تعبت من هالموضوع اثر على حياتي الزوجية لدرجت اني فكرت في الطلاق لعدة مرات افيدوني ارجوكم. مع العلم اني متزوجة من 5 سنين وعندي بنتين وساكنة في بيت العايلة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هو ابوه، ويصعب جدًا على الرجل ان لا يرضي ابوه، فليذهب معكم وما المشكلة، لا تكبري الموضوع ولا تطلبي الطلاق لأجل هذا، سايريه هو رجل كبير في السن ويريد ان يستمتع بعد انهى واجباته تجاه عائلته. تحمليه لاجل زوجك وسايره كأنه والدك، احبيه وحني عليه وستجدين دوما وقتك الخاص مع زوجك بالعكس يمكن ربنا يفتحها على زوجك لانه ار بوالده ورضي عليه. انت عندك بنات وبيت وعائلة، ويجب ان تحافظي قدر المستطاع على تماسك هذه العائلة. خذي الموضوع بطريقة ايجابية وحاولي جهدك ان تفكري بايجابية وتحتسبي امرك لله، واحتسبي عملك صبرك في سبيل الله.

قبل 3 شهر

كل مرأة تتمنى ان تستقل بذاتها وتستمتع بحياتها هي وزوجها لوحدهم دون ان يضايقهم احد والانسان بصراحه احيانا والده ما يتحمله مو لشي لان الكبار بالسن على كل شي يعترضون ويتحججون وما تدري على شنو يزعلون لذلك والله معك حق بس لا تتطلقي

قبل 3 شهر

لا يا اختي لا يستدعي هذا الموضوع الطلاق تحملي لا يستطيع زوجك ان يقول لا لوالده تحملي واصبري واعتبريها لوجه الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه