السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كنت اعتبره سندي بالحياة

كنت اعتبر انو اخي هو سندي بالحياة من انا وصغيرة بس هو كسر هالسند بالنسبة الي وتحول من سندي بالحياة لاكتر واحد ببكيني وبيجرحني.... هاد كلو صار من سبع سنين.... شرخ كبير وعم يكبر وانا حتى ما بعرف ليه.... صرت بس المفشة اللي الو من لما دخلت ع حياتو بنت سيئة بكل المقاييس خلتو يكره اهلو ويعتبرنا اعداء الو.... بالفترة هادي كان ما يقدر يتواجه مع اهلي فصار يتفشش فيي ومر عهالاشي سنين وبعد كم سنة تزوجها وكراهيتو الي بتزيد.... مع اني والله ما بتدخل وما بحكي اشي انا اصغر وحدة بالبيت صرت هلا صبية ولسة بيتفشش فيي وبيستقوي عليي لما ما يقدر يواجه حالو بحقيقة اختيارو الغلط وبكابر وليخبي تخبطه مع نفسو و حالة الانكار اللي هو فيها بصير يكسر خاطري ويجرحني بتصرفاتو وتعاملو..... انا كتيييير تعباااانة من هالحالة بعرف انو كل واحد الو حياتو بس انا شو زنبي اتحمل نتائج حياتو ومشاكلو واذية زوجته الي بالحكي والتعب النفسي.....ما بعرف شو الحل انا ما بدي اخسرو الي سنين بساير وبسكت وبخبي بقلبي وما حدا بدافع عني حتى وما بدي ولا اهلي بدهم يخسروه.... بس انا هلا وصلت لمرحلة طاقة تحملي خلصت ومو قادرة اتحمل او اصبر..... هو سلبي جدا وصل لمرحلة انا فقدت الامل انو يرجع اخي زي زمان مو قادرة الاقي حل غير انو اقطع اي تواصل معو لانو ما عم يتغير والحل كتيير صعب عليي بتمنى تساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارحيه بما تشعرين وانتظري ردة فعله، ربما يدرك تغيره ويعيد التفكير في تصرفاته معك. كلميه بهدوء واشرحي له ما يزعجك في تصرفاته دون ان تنتقدي زوجته. المهم اصلاح علاقتك به حتى لا يضايقك وابقي علاقتك بزوجته ضمن حدود اللياقة والادب. في حال لم يتجاوب معك الجئي الى اهلك وواجهوه معا حتى يدرك خطأه.

قبل 3 شهر

واضح انك كنتى مرتبطة بأخوكى جدا .. ولما تزوج اصبحت غيرانه من زوجته .. وشعرتى انها خطفته منك ..

قبل 3 شهر

الله يعينك يا اختي وربي يهدي اخوكي هذا يعني لوحد يجي يضربه صراحتا مابيرضى بس شو نسوي لازم نصبر وندعي ربنا انه يتعقل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه