كنت أعتبره سندي بالحياة

قضايا اسرية
animate

كنت اعتبر انو اخي هو سندي بالحياة من انا وصغيرة بس هو كسر هالسند بالنسبة الي وتحول من سندي بالحياة لاكتر واحد ببكيني وبيجرحني.... هاد كلو صار من سبع سنين.... شرخ كبير وعم يكبر وانا حتى ما بعرف ليه.... صرت بس المفشة اللي الو من لما دخلت ع حياتو بنت سيئة بكل المقاييس خلتو يكره اهلو ويعتبرنا اعداء الو.... بالفترة هادي كان ما يقدر يتواجه مع اهلي فصار يتفشش فيي ومر عهالاشي سنين وبعد كم سنة تزوجها وكراهيتو الي بتزيد.... مع اني والله ما بتدخل وما بحكي اشي انا اصغر وحدة بالبيت صرت هلا صبية ولسة بيتفشش فيي وبيستقوي عليي لما ما يقدر يواجه حالو بحقيقة اختيارو الغلط وبكابر وليخبي تخبطه مع نفسو و حالة الانكار اللي هو فيها بصير يكسر خاطري ويجرحني بتصرفاتو وتعاملو..... انا كتيييير تعباااانة من هالحالة بعرف انو كل واحد الو حياتو بس انا شو زنبي اتحمل نتائج حياتو ومشاكلو واذية زوجته الي بالحكي والتعب النفسي.....ما بعرف شو الحل انا ما بدي اخسرو الي سنين بساير وبسكت وبخبي بقلبي وما حدا بدافع عني حتى وما بدي ولا اهلي بدهم يخسروه.... بس انا هلا وصلت لمرحلة طاقة تحملي خلصت ومو قادرة اتحمل او اصبر..... هو سلبي جدا وصل لمرحلة انا فقدت الامل انو يرجع اخي زي زمان مو قادرة الاقي حل غير انو اقطع اي تواصل معو لانو ما عم يتغير والحل كتيير صعب عليي بتمنى تساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي صارحيه بما تشعرين وانتظري ردة فعله، ربما يدرك تغيره ويعيد التفكير في تصرفاته معك. كلميه بهدوء واشرحي له ما يزعجك في تصرفاته دون ان تنتقدي زوجته. المهم اصلاح علاقتك به حتى لا يضايقك وابقي علاقتك بزوجته ضمن حدود اللياقة والادب. في حال لم يتجاوب معك الجئي الى اهلك وواجهوه معا حتى يدرك خطأه.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    واضح انك كنتى مرتبطة بأخوكى جدا .. ولما تزوج اصبحت غيرانه من زوجته .. وشعرتى انها خطفته منك ..
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الله يعينك يا اختي وربي يهدي اخوكي هذا يعني لوحد يجي يضربه صراحتا مابيرضى بس شو نسوي لازم نصبر وندعي ربنا انه يتعقل.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    غللطططططط علللييككيي لاااززممم تقولي لاهلك عششان يوقفوه عند حده مشان ما يتمادا كفايه عليكي ضرب واهانه وانتي خلاص تعبتي وانتي اصلاً باقي صغيره ما يسوئ عليك كل هذا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟