السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مواقع التواصل سرقت منا زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي مع زوجتي كانت ام مثاليه بمعنى الكلمه وفي الاونه الاخيرة صارت ماتهتم في الأولاد ولاتهتم فيني وصار اكثر وقتها على الجوال وجوالها دائمآ مقفل برقم سري وتحاول تخفيه عني ومدمنه على الانستقرام وأشك انها تسولف مع شباب وتأكدت من ذلك ووعدتني ولكن رجعت لنفس المشكله ومره تقول تحبني وانا الاحظ عكس ذلك هل أطلقها افيدوني علمآ انا لدينا اربعه أبناء وتزوجنا على حب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع لا تطلقها، ايعقل ان تطلق زوجتك وام اولادك لمجرد انشغالها على الجوال. مع الأسف وسائل التواصل الاجتماعي صارت تؤثر سلبا على الحياة العائلية. ربما تمر زوجتك بأزمة منتصف العمر او انها تشعر بالملل، صارحها وافتح لها قلبك واشعرها بمكانتها عندك وحبك لها فتعرف خطأها وترجع لسابق عهدها.

قبل 3 شهر

خلي الطلاق آخر حل لمشكلتك إلا إذا تيقنت إنها فعلا تخونك مع شباب آخرين بالنت ﻷنه العلاقة بالنت راح تطور إلى مكالمات هاتفية ولقاءات مستحيل تبقى دردشة فقط ..ولازم تصارحها إنك على علم بكل شيء بعد ماتتأكد إنها تخون فيك وتخبر والديها لازم تعرف أنها راح تخسرك وتخسر أولادها وأهلها وكل شي وصمعتها ووو إذا فكرت في الخيانة مع شباب النت الطايش. لازم تتهاون في الموضوع إثبت عليها شيء وبعدها قوم بالمصارحة مالازم تسكت على الموضوع فعلاجه في أقرب وقت ممكن يكون بأقل خسائر ممكنة ونتمنى من الله يكون شك فقط وليس يقين أنها تخونك .

قبل 3 شهر

أخوتي معشر الرجال عليكم ان تكونوا أكثر حزما مع هذا الشر المستطير فأنتم ليلا تقومو باغلاق الأبواب والشبابيك لكي لايدخل عليكم غريبا خوفا على اعراضكم ولكن الان الغرباء يدخلون أفواجا عن طريق مواقع التواصل وغيرها انتبهوا هداكم الله قبل فوات الاوان فيا أخوتي عليكم باستخدام الحزم في موقعه السليم وعليكم ان تشحنوا الغيره أكثر واني ارى انها بدأت تقل شيئا فشيئا وعليكم ان تمنعو أ زوجاتكم من وضع أي رمز على التلفون وان تستخدمه بوضوح وشفافيه ومتابعته الأمر فان اساءت استخدامه يحب ان تحرم منه وان كانت تستخدمه لما صنع له فلا مانع مع التقدير لكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه