السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشك بعلاقة زوجي مع صديقه

السلام عليكم ..انا متزوج من 7شهور زوجي.معروف بالأخلاق الطيبه والكل يمدحه..هواأنطوني قليلا صداقاته محدوده لديه صديق من مدة طويله هم اصحاب علاقتهم تستفزني فهو كل نهاية اسبوع يتصل على زوجي ويطلب منه أن ياتي لمدينة الي هي في الأصل مدينة زوجي سابقا وزوجي كل اسبوعين يذهب لصديقه اشك في علاقتهم انها غير طبيعيه لأن زوجي لم يرجع رغبته الجنسيه تكون معدومه حتى لو طلبت منه الممارسة يرفض اطلب منه عدم الذهاب له وان يستقبله في بيتنا يرفض استقبله مره وانا في بيت اهلي..لقيت له محادثات غير محترمه مع صديقه لاكن كانت في إطار المزح.زوجي له طلبات في الفراش من اول الزواج شككتني به مثلايطلب مني لمس مؤخرته هوكثيرا... أشعر أنه يستمتع بوضعيت السجود وهي الغالبه على علاقتنا لايرغب بالجنس كثيرامن ايام الملكه لايحضني إلا من الخلف.. نسبة الشك وصلة 50%نفسيتي تعبانه جدا افكر في الطلاق وظيفه اكون ظلمته على اني يوم واجهته ردة فعله صدمني ضحك...وبدأت يقولي انتي تعاني من وسواس هل من حق زوجي السفر بدون سبب كل سبوعين وتركي في بيت اهلي ايش الحل والطريق الي لازم اتعامل فيها معه لا أريد أن أظلم نفسي ..ولازوجي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ما زلتما في اول سنة من الزواج ومن الطبيعي ان يكون متعلقا بصديق او الا يتصرف معك على طبيعته فأنتما الاثنين بحاجة الى التأقلم على طباع بعض والتعود على الحياة الزوجية. استرخي ولا تملئي نفسك بالشكوك، اقترح عليك ان تعطي زواجك وقتا كافيا لتحكمي، انتظري سنة او اكثر حتى يتعود زوجك على الزواج وعليك. لا تتهميه دون دليل ولا تشعريه بالشك فذلك سيخلق المشاكل بينكما وينفره من تصرفاتك. كوني بشوشة وقريبة منه واشعريه بحبك ولاحظي تصرفاته، ان وجدت دليل على شذوذه واجهيه وساعتها قد يكون الانفصال هو الحل.

قبل 3 شهر

واجهته وناقشت وتكلمت معه مره سبني وقلي مااسمحلك تفكري فيني بهذه الطريقه..ومره بكيت ونهرت وشددت معه طلقني طلقه واحده جلست اسبوع شعرت اني ظلمته رجعتي وعدني انه لو راح للبلد مرا آخره راح اكون معاه عشان يطمئن قلبي وعلاقته بصديقه شبه معدومه الان بيرجع الأسبوع القادم للسفر لكن لاجل العمل وصعب ياخذني معه من الآن بداء الشك والقلق والبكاء ..

بعد كلامك اقترح لا تناقشيه الا ومعك الدليل وطالما فتحتي معه الموضوع بصراحه اذا كان شكك في محله ، المرة القادمه النقاش سيكون اخف حدة منه والمهم هو عرف بشكوكك في علاقاته بصديقه . ركزي معه في الفترة القادمه لاشباع رغباتك وعلاقتك الحميمية معه قد يرجع الى صوابه وينسى اي علاقة شاذة. الامنيات لكم بالتوفيق ان شاء الله.


قبل 3 شهر

عليك بمواجهته بشكوك والنقاش بصراحه معه وابداء الرغبة في مساعدته في تجاوز مثل هذه السلبيات بدون ان تشركي اي طرف ثالث. السكوت والشك لن يفيدك والمصارحة هي الحل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه