السؤال

قبل 3 شهر (36 اجابه)
36 اجابه

زوجتي لا تعرف شيء غير الدلع

زوجتي لا تعرف شيء غير الدلع

سلام عليكم متزوج من جديد و زوحتي ماتعرف شيء ابدا ماتعرف تطبخ ماتعرف اتنظف ولا تعرف تعمل شي غير دلع كيف اعلمها الطبخ و تنظيف وانا ماعرف هم إلا اني أفضل منها ب شوي لاني احب لا اقدر اقولها شي بصراحة مااتحمل تصرفاتها من ثاني يوم بدأت المشاكل قلت لها خلينا انظف قالت لي انت من صدك تتكلام انا انظف انت ماتحبين ابدا خلاص و يوم ثالث انغمى عليها لاني قلت لها سمينة ب مزح وبعدها صارت تقولي انا تعبانه وبعدين شو تنظف و طبخ مالي عامله شي ولا اعرف اعمل شيء وبعدها تقلي انا اتزوجتك لانك حبيبي وانا احبك مو عشان الطبخ و عمل حبيبتي مو قد مسؤولية ابدا واليوم حاولت اتنظف لاول مره بحياتها ما اتحملت وانغمى عليها و فقدت الوعي مثل العادة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي مشكلة زوجتك في انها تعتقد ان الحياة الزوجية رواية حب دائمة. للحب مقومات عيش علينا مراعاتها. هذه طبعا مسالة نضج. والحل هنا بأن تعاونها وتبادر لحل مسائل البيت وسحبها معك رويدا رويدا لتنخرط في العملية. لا يضيرك أن تقوم بذلك، ولم لا علمها الطبخ...وتعلما معا، ودعها تأتي بالوصفات من عند أمها. فالتنظيف معا، والطبخ معا شيء رومانسيا جميلا، هو فرح مشترك. هي تريد من يدربها ويكسر لها هذا الحاجز النفسي. بالتوفيق سيدي، وكل عام وانتم بخير

2 شهر

اظن بان زوجتك مريضة بمرض ما ربما لماذا ينغمى عليها هكذا بسبب العمل او الكلام لازم تاخدها للطبيب حتي يعاينها


كثير ان يغمى عليها من التنظيف لو الطبخ!!! كيف ستتحمل انجاب وتربية الأطفال!!! أرى ان تصارحها انها حبيبتك لكن لا بد ان تتحمل مسؤولياتها كاي امراة متزوجة. ربما من الأفضل ان تشركا والدتها معكما في حل هذه المشكلة فتعلمها بعض الأمور الأساسية في تدبير المنزل. الدلع لن يبني اسرة ولن يعمر بيتاً، الأفضل ان تحلا هذه المشكلة بسرعة، وبالطبع اجّل موضوع الانجاب حتى تتأكد انها على قدر المسؤولية.

قبل 2 شهر

ههههههههههههههه من صدك متزوجها؟ وأنت تعرف طبعها يعني صبرا جميلا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه