السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يريد ان يرجعني الى ذمته

انا سيده ابلغ من العمر 40عاما تزوجت منذ ان كان عمرى24عاما وعشت مع زوجى 7سنوات وكنا نحب بعضنا البعض ولكن لم ننجب وكان فى زوجى بعض من العيوب والتى حاولت كثيرا ان اصلاحها ومنها مثلا اهماله لبيته ومتطلباته والاهم هى فقط متطلباته وكان ميسور الحال هو ليس بخلا ولكن اولوياته هى الاهم ثم حدث الطلاق بينى وبينه وبعد الطلاق حاول مئات المرات ان يرجع الى ولكنى كنت ارفض وتزوجت بعده بحوالى سنتين من رجل مطلق وانجبت منه ولد عمره 5سنوات تقريبا وحدث انفصال ايضا وذلك لانه يشتم ويهين ولاسباب اخرى كثيره المهم ان طليقى الاول علم انى تطلقت وهو متزوج الأن منذ 7سنوات ويريد ان يتزوجنى وانه مازال يحبنى ويريدنى ويقول لى انه لايحبها وانه لا يجد ارتياحا ف الحياه معها او قبول وهو لم ينجب منها لانه هو الذى لديه مشاكل وحاول اقناعها بالانفصال او بأن يتزوج مره اخرى وان تكون على ذمته ولكنها رافضه لكل الحلول وانا اريده لانه يريدنى بشده وخاولت الابتعاد عنه اكثر من مره ولكنه يعود ويحادثنى وانا الان ليس لدى مانع ان اكون زوجه تانيه وزوجته تتهمه بالخيانه وتدعو عليه وعليا هل نحن على خطأ وماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زواجك منه سيؤثر سلبا بالتأكيد على زوجته وغالبا ستقعان في مشاكل كثيرة. ان كان غير سعيدا معها فالافضل ان يصارحها ويطلقها من ان يتزوج عليها ويزيد الأمور تعقيدا. السؤال المهم الان، لماذا ترجعين اليه؟ هل انت مقتنعة به ام انه تريدين الزواج فقط! ما ذا حصل لعيوبه التي أدت للطلاق في السابق؟ ماذا سيحصل لابنك؟ فكري جيدا قبل ان ترتبطي به من جديد.

قبل 3 شهر

مهما كانت الأسباب، فمن حقك ان تتزوحي ممن تريدينه ويريدك في أطار القوانين الشرعية ( وان ان لا يكون الزواج سرا)، ولا يهمك موقف زوجته من ذلك الزواج، فزوجها هو من يتكفل بإقناعها، او قمعها أو صرفها، كل ما يهمك هو نواياه ( الشرعية) نحوك، واحذري ان تنساقي وراء وعود قد تكون كاذبة وتسويفات، فتقعي في الزنا، وتتدحرجي نحو الهاوية

قبل 3 شهر

اختى الفاضله عايزه ترجعى لطليقك ارجعى بس اياكى ان ترجعى دون علم زوجته حتى يكون الامر على نور من بادئ الامر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه