السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي متمسك بي من اجل الطفل فقط

زوجي متمسك بي من اجل الطفل فقط

احس زوجي مايحبني ومتمسك فيني بس علشان الطفل اللي بينا وينظر لي نظرة الانسانه الفاشله المليئه بالعيوب ماعاد باقي فيني ثقه بنفسي بسببه احس بالفشل كأم وزوجه جاني احباط شديد ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي هذا يحصل عند كثير من الرجال غير الناضجين. القناعة مسألة هامة لا تحصل الا عند الناضج. كثير ما تنتاب الرجال نوبات من الوهم تقول بأنه لو تزوجت فلانة، أو فلانة لكان أفضل. وهذا الوهم فعلا مزعج ويزعج الزوجة، ويجعلها تختل. لا يدرك الرجال أن الزوجة ايضا ممكن أن تندب حظها لزواجها من هذا الزوج، وتقول في سرها لو تزوجت شخص آخلا، أو فلان آخر لامتلكت الحياة بكل ألقها. هذه الاوهام تخرب الحياة. هي وهم لانها تعيش في الماضي أو في المستقبل. والسر في السعادة هي عيش الحاضر بكل معانيه. الماضي ولا المستقبل سيصنع نجاحا للعائلة. النجاح يقاس بالحاضر، ولا نجاح سيكتب دون أن يقدر الطرفين بعضهما، فالاثنان سيفشلون اذا تم الفشل لا سمح الله. البحر من أمامكم والعدو من خلفكم، هذه هي صرخة النجاة والنجاح. هو عهد للنجاح في بناء العائلة كمشروع، ولنجاح المشروع يجب أن يتحد الشركاء، ويتحدون كل شيء للاتفاق على الود والاحترام والمحبة والحب ليتمكنا من عيش السلام الذاتي وهداة البال التي لا تقدر بثمن. عندما يضعف أحد الشركاء على الشريك الآخر أن يشرح الموقف، ويقود الدفة رغما عن الصعوبات، وأن ينشغل بالنجاح وللنجاح فقط...كل شيء من أجل النجاح. بالتوفيق والنجاح الذي لا بد منه دائما، ولا تفكري انت ايضا بأوهامك في الثقة وغيرها، بل فكري بالنجاح تحصلين على الثقة وأشياء كثيرة أخرى. قودي زوجك شعوريا وفكريا وعاطفيا وعمليا إن هو عجز بهدوء وثقة المنتصر القادم على الصعوبات. شكرا

قبل 3 شهر

لاتعطينه بال سوي الي عليك لاتعطين اهتمام لنظراته ومعتقداته فيك .. عيشي يومك اقري كتب ثقفي نفسك تابعي اشياء مفيده علمي طفلك اشياء حلوه خليك مبتسمه حبي الحياه عشان طفلك .. لاتضيعين وقتك وانتي محبطه مراح يجيك غير الهم وتعب القلب .. وانتي مو سهله لدرجه تنهز ثقتك بسبه رجال ..

قبل 3 شهر

هو متمسك فيك عشان الطفل انت تبغينه تحبينه في قلبك شي من ناحيته ؟؟!! لا تخلينه يأثر عليك بسلبيته انت عندك طفل تربينه و ان شاء الله ربي يرزقك بغيره كيف تبغين عيالك يكونون شخصيتهم قوية و ناجحين و لا مهزوزين و فاشلين قوي نفسك و ثقي بنفسك بتلقينه معجب بشخصيتك بتلقين يركض وراك و يطلب رضاك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه