السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

من أيام الخطبة ظهرت أمامي كل عيوبه

انا متزوجة من ثلاث سنوات ومن أيام الخطبة زوجي ظهرت أمامي كل عيوبه وأهلي كانوا يريدونه وانا وافقت بغير اقتناع زوجي طيب ويحب أبناءه ولكن معي لا يعرف أن يتصرف يخاف من كلام أهله وأهله ناس تحب تعليق على كل شيء صغيرة أو كبيرة وأهلي لا يعلقون على شيء أهله يريدون ابنهم كما يريدون بكل شيء وانا لا استطيع هذا بالإضافة زوجي لا شخصية ولا رأي ولا لديه أسلوب بالكلام ويرد على أهله بكل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت اكثر من تعرفين طباع زوجك وتستطيعين اقناعه بالهدوء والصبر وتليين طباعه. ما دام طيبا ولا مشاكل كبيرة فبامكانك ان تضعي حدودا لتدخل اهله تدريجيا. تصرفي بذكاء وحكمة واقلبي الموازين لصالحك، حاولي كسب اهله الى طرفك ومعالجة الامور دون مشاكل. غالب الناس يحبون التدخل والتعليق على امور لا تعنيهمظت لا تلقي بالا وتصرفي كما تريدين دون مواجهة حادة بل بالرد اللطيف والمهذب. مع الوقت سيعتادون ان لك قراراتك وطريقتك في معالجة الامور.

قبل 1 شهر

لماذا قبلتي به فهذه حياتك وليست حياة اهلك --تحملي اختيارك

قبل 3 شهر

اللي اكتشفته ان الرجال بيرتاحوا لما يلاقوا حدا بيتخذ قرارات عنهم ويرد على اهله بحس انه بيعمل اشي عظيم بحياته وانه هو الصح اللي بيعمله وما بيكون يعرف انه بيدمر اسرته وانه بينزل من عين زوجته واولاده وما في اي زوجة بتتحمل انه اي شخص يتدخل بحياتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه