السؤال

قبل 6 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

زوجتي تغيرت بعد عقد القران ولا وقت لي في يومها!

زوجتي تغيرت بعد عقد القران ولا وقت لي في يومها!

زوجتي تغيرت من بعد عقد القران واصبحت لامباليه ومهمله ولم تعطيني وقتي في يومها السلام عليكم قبل عقد قراني بها كانت مهتمه فيني لابعد الحدود ولم يمر الوقت دون ان تكلمني وبعد عقد القرار اهملتني في تصرفاتها وكل يوم لها حجه ، عندي بنات الجيران او مع اهلي جالسه او نايمه او طلعت او لا استطيع التحدث معك مع العلم انني بينت لها مضايقتي من هالتصرف وهي تحتج الى ان وصل الانمر للتعقيد معها وذكرت لها قبل العقد تكلميني بكثره والان انتي على سنه الله ورسوله باستطاعتك ان تكلميني حتى واذا كنتي عند اهلك قولي زوجي دق بكلمه وبرجعلكم تنازلت عن كل حاجه فيني وذلك للوصول الى رضاها بينت لها حبي وتقديري ولم ياثر فيها فكل ما اطلب منها طلب تفاجأني بالرفض الى ان وصلت لاخر صبر لي وخيرتها هل تشتريني ام تبيعيني وردت لو ما ابغاك ماكنت وافقت عليك ولكن انا اريد منها احد الجوابين واعيده عليها هل انتي شاريتني او بايعتني ولم القى الجواب حتى الان غير لو انا ما ابغاك ماراح اجبر نفسي عليك ، وقلت لها اعطيني وقت في يومك مثل مانومك لكي وقت وذهابكي للنادي لكي وقت انا من حقي يكون لي وقت تتفرغين فيه معي لدرجة قالت لي انت كلك غلط فرديت عليها اذا انا غلط فاختياري لكي انتي غلط .. هذي ابرز الاشياء غير المشاكل الاخرى التي لاتعد ولا تحصى فما الحل بنظركم .. علما انها في كل مره انا من يسال وانا من يرجع لها ولا اريد حتى الان ان اجفو عليها .

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي هناك عدة احتمالات، احتمال أن هناك شيء ما في داخلها لم تفصح عنه لك، زعلانة من شيء ما عليك معرفته، فاشارة "أنت كلك غلط بغلط تشير الى شيء ما غامض. عليك بذل جهد كبير لمعرفة ما يجري بداخلها. هي تهرب الى أشياء أخرى، هي ايضا تريد تحقيق ذاتها مع صديقاتها والاستمتاع ببيتها معهم، كما تحب الاستمتاع مع أهلها وهي متزوجة ولها كيان واحترام مختلف. اتركها على راحتها فترة، ولا تسأل ما استطعت حتى تفصح هي ما في بالها ومن داخلها اتجاهك. لا بد وانك تملك فكرة أين تتمحور الاشياء التي هي بداخلها متضايقة منها. شكرا، وبالتوفيق، وكل شيء يزعجك سينتهي...

قبل 2 شهر

هي حست بدلعك ليها ورغبتك فيها بسبب كثرة سؤالك فأصبحت متمرده عليك

قبل 2 شهر

هي مفكرة انك لما عقدت عليها خلاص انت في جبها وخصوصا اذا كنت مهتم بيها زيادة ..... نصيحة مني انك تحاول تتقل عليهز ولا تسأل عنها كتير واذا اتصل بيك لاترد عليها من اول مكالمة وحاول انك تكون بارد شوية لا تسألها انتي فين ولا عملتي ايه اليوم هي طبيعي رح تحس انو في شي غلط وانها راح تخسرك واكيد راح تهتم بيك زي الاول نصيحة مني كبنت البنت بتحب الاهتمام لكن متحبش الي يذل نفسو قدامها حاول تكون غامض شوي لا تخليها تحس انها مهما عمل فيك مش حتخسرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.